انفينيتي تكشف عن QX60 2016 بتحديثات منتصف العمر

467
1
@أحمد عبد الرؤوف

كشفت انفينيتي عن سيارتها العائلية QX60 2016 بتحديثات منتصف العمر.

التحديثات الجديدة للسيارة تضمنت واجهة أمامية جديدة مع شبك أكثر هجومية و مصابيح أمامية تعمل بالزينون بالترافق مع مصابيح LED النهارية، كما تتضمن السيارة مصابيح كاشفة للضباب في أسفل الصدام الأمامي مع بعض التطعيمات من الكروم.

في الخلف حسنت انفينيتي من تصاميم الصدامات و المصابيح الخلفية، كما حسنت من راحة السيارة و انقياديتها بنظام تعليق بممتصات صدمات و نوابض جديدة، و قامت الشركة بتعزيز تجربة القيادة عبر التعديل على نظام المساعدة الكهربائي للمقود ليوفر شعوراً أفضل و ليكون أسرع استجابة.

مجموعة من أنظمة السلامة الجديدة وجدت طريقها للسيارة مثل نظام التحذير من التصادمات الأمامية و نظام مكابح الطوارئ الخلفية و كذلك نظام الحماية من التصادمات الخلفية عند الرجوع إلى الخلف. وستكون داخلية السيارة أكثر هدوءاً و راحة لركابها السبعة مع الشبابيك الجانبية المتوفرة بخصائص عزل الصوت، و نظام التكييف الذي يتوفر بثلاث مناطق مناخية.

من جانب المحركات تتوفر السيارة بمحرك V6 بسعة 3.5 لتر يولد قوة 265 حصان و عزم يبلغ 248 رطل-قدم، كما تتوفر بنظام هجين يحوي محرك أربع سلندرات سوبرتشارج بسعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي، يولد هذا النظام قوة 250 حصان و عزم 243 رطل-قدم، و ترتبط المحركات بنظام دفع أمامي بصورة أساسية أو بنظام دفع رباعي كخيار إضافي.

ستكشف إنفينيتي عن QX60 أمام الجمهور في معرض ديترويت الذي يفتح أبوابه في يناير 2016، لتبدأ بعد ذلك ببيعها بسعر يبدأ من 42,000 دولار أي 157,590 ريال سعودي.

شاهد صور انفينيتي QX60 2016 بتحديثات منتصف العمر