تويوتا تكشف عن كامري 2015 العالمية بالتحديثات الجديدة

1138
54
@يزيد سبحي

كشفت تويوتا رسمياً عن في معرض موسكو عن كامري 2015 النسخة العالمية بتحديثات منتصف العمر, والتي قد تخيب البعض بتصميمها بعد رؤية تحديث كامري الجريء في امريكا الشمالية بشكل مختلف كلياً عن هذه النسخة العالمية.

حتى الان لا توجد معلومات عن خطة تويوتا لمستقبل كامري في الأسواق العالمية, ولكن قد تصل هذه النسخة إلى السوق السعودي تحت إسم اوريون, أو قد يتم إيقاف اوريون وإطلاق هذه النسخة كتحديث لكامري.

لم تنشر تويوتا بعد التفاصيل الكاملة للسيارة, حيث قامت بنشر الصور على حسابها الروسي في انستجرام. وكما نرى, تختلف السيارة كلياً عن النسخة الأمريكية التي كشفت عنها بداية العام. وتختلف جذرياً عن الموديل الحالي, شيء وعدتنا به تويوتا في تحديثات منتصف العمر قبل فترة طويلة.

تأتي واجهة كامري 2015 الجديدة بشبك امامي اوسع من موديل 2014. اما المصابيح الأمامية فتأتي بتقنية LED, وتبدو اقل شراسة من مصابيح كامري الأمريكية, ولكن افخم من العالمية الحالية. الشيء الوحيد الذي تشاركه كامري العالمية مع كامري الأمريكية هو الشبك الكبير السفلي, والذي يعكس هوية تويوتا في جميع سياراتها متضمناً اسطول المجموعة في لكزس. من الخلف, تحسّنت كامري قليلاً عن موديل 2014 بتخلّصها من المصابيح ذات الزاوية الحادّة المقصوصة بمصابيح مربّعة اكثر اناقة.

في الصورة الوحيدة للداخلية الجديدة (الموديل الجديد بالأعلى والقديم بالأسفل), تساعدنا المقارنة بملاحظة التغيرات البسيطة جداً بها. حصلت كامري 2015 في تحديثات منتصف عمرها على عجلة قيادة جديدة, وعدادات جديدة يتوسّطها شاشة اكبر للمعلومات. وتغيّرت ازرار التحكّم في الكونسول الوسطي قليلاً. عدا ذلك, حافظت كامري على التصميم العام للموديل الحالي.

كما ذكرنا مسبقاً, لم تنشر تويوتا البيان الصحفي الرسمي للسيارة, لذا ليس لدينا معلومات عن المحركات. رغم ذلك, لا يتوقّع ان تتغيّر عن المتوفرة في الموديل الحالي, والذي يتوفّر بمحركين 4 سلندر سعة 2.5 لتر, يوفر المحرك قوة مختلفة, 178 حصان للفئات الأقل GL و Limited, و 181 حصان للفئات الأعلى GLX و RZ.

نتوقع ان تتوفّر كامري 2015 الجديدة في الأسواق نهاية العام او بداية 2015.

تويوتا كامري 2015 العالمية الجديدة