هل هذه هي رينو ميجان RS الجديدة كلياً؟

980
0
@عبدالله قدوره

انتشرت صور على الانترنت لما يبدو أنها الفئة عالية الأداء من رينو ميجان والتي تظهر شعار RS الخاص بالفئات عالية الأداء من الشركة الفرنسية.

لم يتم التأكد من كون الصور رسمية وتم تسريبها أم هي صور تخيلية فقط من انتاج أحد المصممين ولكنها تبدو واقعية جداً حيث توضح حصول فئة RS على مقدمة شرسة بتغييرات ملحوظة عن الفئة الأساسية مع وجود المصابيح المميزة لهوية رينو الجديدة وشعار RS في منتصف الشبك الأمامي. ويبدو أن المعلومات التي أكدت عدم توفر هذا الجيل بـ 3 أبواب صحيحة فيمكن ملاحظة حصول السيارة على 5 أبواب في الصور المسربة.

من الخلف تظهر ميجان RS بصدام خلفي بتصميم رياضي شرس كما هو الحال في المقدمة مع وجود شعار RS تحت شعار رينو وحصولها على مخرجين للعادم مع جناح خلفي ومشتت هواء لإضفاء طابع رياضي بالإضافة إلى حصولها على زوائد جانبية مميزة. وفي إحدى الصور تظهر الداخلية بلمسات من اللون الذهبي مع مكابح توقف أوتوماتيكية.

من حيث الأداء تبقي رينو معلوماتها سرية جداُ بخصوص أرقام ميجان RS الجديدة ولكننا لا نتوقع أن تأتي بقوة تقل عن 300 حصان وبمحرك 4 سلندر تيربو وذلك للمنافسة بقوة في فئتها. أما موعد الكشف عنها فما زالت رينو تخفي ذلك أيضاً ولكن إن كانت الصور المسربة حقيقية فنتوقع الكشف عنها قريباً.

شاهد الصور المسربة لرينو ميجان RS الجديدة كلياً: