تسريب كامل صور جاكوار C-X17 الإختبارية

246
10
@يزيد سبحي

jaguar-c-x17-crossover-concept-leaked_100439131_l

جاكوار لم تنشر الكثير من صور سيارتها الكروس اوفر الإختبارية C-X17, ظلّت انانية وابقتها لنفسها, ولكن ليس لفترة طويلة. فقد تسرّبت صور جديدة تكشف بالكامل عن جاكوار C-X17 الإختبارية.

رأينا مقدّمة السيارة وجانبها, ولم يكن هناك شيئاً مميزاً. والان, حصلنا على صور لخلفيتها, وتبدو رائعة بالفعل. حصلت السيارة على مصابيح خلفية شبيهة بالتي في F-Type.

وتسرّبت كذلك صور الداخلية, ونرى انها حصلت على لوحة تحكّم بدون ازرار. ولا يبدو ان التصميم العام يعود لأي سيارة من الشركة, حيث حصلت على تصميم جديد من جاكوار ولكن شبيه برينج روفر من لاند روفر.

هذه السيارة الإختبارية لن ترينا فقط تصميم سيارة SUV من جاكوار. سترينا ايضاً قاعدة العجلات الجديدة والمتوقع ان تسمّى بـ PLA. سترينا جاكوار في هذه السيارة الإختبارية “انواع السيارات المختلفة التي من الممكن ان يتم بنائها على هذه القاعدة”. من المتوقع ان تكون PLA قاعدة عجلات لسيارة كروس اوفر وسيدان صغيرة الحجم. وستجد قاعدة العجلات هذه طريقها الى الجيل القادم من XF, يمكن لجاكوار استخدام هذه القادمة في السيارات التي طولها 4.5 الى 5 متر.

جاكوار تريد ان توسع من نطاقها بإطلاق سيارة كروس اوفر او SUV, مثل بنتلي. ويشاع ايضاً ان رولز رويس تعمل على سيارة من نفس الفئة. يتوقع ان يتم اطلاق هذه السيارة بإسم Q-Type.

قد تكشف جاكوار عن تفاصيل السيارة رسمياً على الإنترنت قريباً. او تقوم بتدشينها والكشف عنها كلياً لأول مرة في معرض فرانكفورت في يوم 10 سبتمبر القادم.

الصور المسرّبة لجاكوار C-X17 الإختبارية: