جاكوار C-X17 الإختبارية قد تدخل خط الإنتاج

95
2
@يزيد سبحي

D5FA1A1C7AA89EEDB21D2C6C77C49F_h498_w598_m2

اثناء معرض فرانكفورت الأسبوع الماضي, كشفت جاكوار عن اول سيارة SUV في تاريخها, C-X17. ولكن لم تؤكد ما اذا سيتم انتاجها او انها حلم لن يتحقّق.

اصرّ رئيس جاكوار لاند روفر السيّد Ralf Speth انه لا توجد اي خطط لإدخالها للانتاج الان. وانه لن يقرّر حتى يتم اقناعه بردّة فعل الجميع نحو السيارة.

يقول السيّد Ralf Speth “السوق الأمريكي ستعجبه سيارة كهذه”. ويضيف “سيتم أخذ السيارة الى الصين, والى الولايات المتحدّة الأمريكية في لوس انجلوس. وسنرى مايقول عنها الناس. اذا ارادوا اقتلاع الأبواب عنها اثناء ابداء رغبته في انتاجها. سيكون علينا ان ننتجها”.

لن يكون صعباً اقناع رئيس الشركة بإنتاجها, فهي سيارة رائعة. وحتى بنسختها الإختبارية, تبدو السيارة في هيئتها الإنتاجية. لن يكون عليهم سوى تصميم داخلية اكثر اعتيادية. فقد اكّد الرئيس اثناء حديثه مع الإعلاميين في معرض فرانكفورت انه اذا تم اعطائها الضوء الأخضر, ستكون النسخة الإنتاجية قريبة من الإختبارية.

يقول الرئيس ان انطباع الناس الإيجابي مهم جداً, لهذا السبب لن يتم انتاجها الا بعد حصولهم عليه. ويذكّرنا بالسيارة الإختبارية C-X16, التي استوحت تصميمها F-Type الرائعة. ويقول ان السيارة لم تخرج بتصميم مشابه للسيارة الإختبارية الا بسبب الإعجاب الذي حصلت عليه C-X16.