جاكوار لاندروفر تستعد لرفع مبيعاتها في الولايات المتحدّة العام القادم

417
0
@abdulaziz-mohammed

بالرغم أن مبيعات جاكوار لاندروفر إرتفعت عالميا بمقدار 9%, الا ان مبيعاتها في الولايات المتحدة لم تشهد أي ارتفاع.

صرح رئيس جاكوار لاندروفر السيد Joe Eberhardt لـ Wardsauto أن من مشاكل عدم نهوض مبيعات جاكوار لاند روفر في سوق الولايات المتحدة هو عدم تلبية الطلب لجميع عملائها, حيث يوجد نقص في كميات رنج روفر ورنج روفر سبورت.

صرّح بذلك قائلاً “لايزال يوجد لدينا نقص في الكميات المتوفرة من رنج روفر” ويضيف “انها مشكلة جيدة. فأنا أفضل أن يكون لدي نقص في الكمية بدل أن يكون لدي زيادة في الكمية”. فهو لا يوافق على زيادة الوكلاء في الولايات المتحدة لأنه لا يريد أن يضحي بالجودة من أجل زيادة الكميات.

لكن جاكوار لاند روفر لاتزال تريد زيادة كمية حصتها في السوق الأمريكي, لذلك أرسلت طلب إلى مصنع Solihull في بريطانيا لزيادة الطاقة الانتاجية, وطلبت من المصانع في الصين أن تسرع من العمليات الانتاجية لرنج روفر إيفوك.

ترى جاكوار لاندروفر هذه السنة استعدادها لكي ترفع مبيعاتها في السوق الأمريكي في سنة 2016 كجزء من خطتهم. سترتفع بالتأكيد خصوصاً وان جاكوار XE الجديدة كلياً ستتوفّر قريباً. وان لم تكن كافية فهناك سيارتها الكروس اوفر الجديدة كلياً F-Pace, والتي ستبدأ في بيعها العام القادم. وستحسّن من مبيعات رنج روفر ورنج روفر سبورت بتوفير محركات ديزل جديدة.