استون مارتن تكشف رسمياً عن DB10 لفيلم جيمس بوند الـ 24

216
1
@يزيد سبحي

اثناء الإعلان الرسمي عن الجزء الـ 24 من افلام جيمس بوند, بإسم “Spectre”, كشفت استون مارتن عن سيارتها المخصصة للفيلم, DB10.

لطالما كانت استون مارتن بعلاقة وطيدة مع العميل السرّي البريطاني جيمس بوند, فمع شهرته يعلم الجميع انه يمتلك سيارات استون مارتن. في الجزء القادم, ستأخذ استون مارتن خطوة اكبر في الفيلم, وذلك بإطلاق نسخة حصرية للفيلم بإسم DB10 وبعدد محدود جداً.

بعد اطلاق الفيلم في نوفمبر 2015, لن ننسى نحن عشاق السيارات DB10. فبالنظر الى تصميمها, نرى انها تحصل على تصميم مشابه لهوية استون مارتن, ولكن بشكل متطوّر واكثر عصرية. لذلك, من التوقع ان تمهّد الطريق الى الأجيال القادمة من سيارات الشركة.

للأسف, لا توجد معلومات عن المحرك, من المتوقع ان تحصل على احدى المحركات المتوفّرة حالياً. بينما ستحصل الأجيال القادمة من استون مارتن على محركات V8 مطوّرة من قبل مرسيدس AMG.

اكدّت استون مارتن انها ستنتج 10 نسخ فقط من DB10, جميعها ستستخدم لتصوير الفيلم ابتداءاً من اليوم. ولكن هذا لا يعني انها لن تتوفّر للبيع في احدى المزادات في المستقبل كسيارة ثمينة يشتريها هواة تجميع سيارات افلام جيمس بوند او السيارات النادرة.

بالإضافة الى استون مارتن DB10, سيقود جيمس بوند عدّة سيارات اخرى, احداهم بالتأكيد فيات 500, وربما يقود ايضاً لاند روفر رنج روفر سبورت.

صور استون مارتن DB10