فيديو: Jay Leno يجرب قيادة لكزس IS 2014 قبل الكشف عنها

92
2
@يزيد سبحي

كثير من شركات السيارات يلجؤون لـ Jay Leno لمعرفة رأيه عن السيارة بسبب عشقه للسيارات, وهذه ليست اول مرة يحصل على فرصة مميزة, فقد حصل على نظرة أولى قبل الجميع للسياراة الاختبارية نيسان TeRRa التي كشف عنها في معرض باريس, وحصل على نظرة أولى لفورد موستنج Boss 302 Laguna. والان حصل على فرصة قيادة لكزس IS 2014 القادمة.

قدم جاي لينو الحلقة في برنامجه Jay Leno’s Garage, وتم التصوير في اليابان في حلبة Fuji Speedway. وبالنسبة لرأيه بالسيارة, فلم ينتقد منها اي شيء, اعجب بها بالكامل من التصميم الى عمل المكابح وكمقدم فكاهي, قام بطرح اسئلة لرئيس مهندسي لكزس IS بطريقة فكاهية قليلاً, ولم يتم الرد على اي سؤال لأن السيارة لم يتم الكشف عنها حتى الان.

بالطبع تم تغطية السيارة بالتمويهات, ولكن يمكننا القول ان لكزس IS ستستوحي تصميمها من السيارة الاختبارية LF-CC التي كشف عنها في معرض باريس. ويمكننا رؤية الشبه في الشبك الامامي للسيارة.

ستتوفر عدة محركات للسيارة, منها محرك V6 سعة 2.5 لتر يولد اكثر من 200 حصان, ومحرك اخر V6 سعة 3.5 لتر يولد اكثر من 300 حصان. بالإضافة لمحرك 4 سلندر هجين بسعة 2.5 لتر يولد حوالي 240 حصان.

فيديو جاي لينو اثناء قيادة لكزس IS 2014: