جيب تكشف عن جراند شيروكي Half and Half بتعديل Mopar لمعرض SEMA

493
1
@يزيد سبحي

كشفت مجموعة كرايسلر عن سيارة اخرى من السيارات التي ستعرضها في SEMA, وهي قراند شيروكي Half and Half, الغريب في هذا التعديل ان Mopar قامت بتعديل نصف السيارة فقط, وتركت النصف الاخر على هيئته الاساسية.

يفصل بين الجزئين استكر سحّاب, والذي ينتهي بقطعة سحّاب حقيقة كبيرة الحجم. الجزء اليسار من الاستكر تم تعديله, واما الجزء الاخر فترك كما هو, ويمكن ملاحظة الاختلاف الكبير بينهم. النصف المعدل مطلي باللون الاحمر الكرزي, اما الاساسي فهو مطلي باللون الاحمر الاساسي.

حتى الجنوط تختلف في الجزئين, حيث تم تركيب جنوط مقاس 20 انش من الكروم في الجهة المعدلة, وتحتفظ بجنوطها الاساسية ذات الـ 17 انش في الجزء الاساسي. بالاضافة الى ذلك, تم تركيب اجزاء من الكروم في الجزء المعدل مثل نصف الشبك الامامي ,و اغطية المرايا ,و طرف دواسات الابواب ايضاً, وتوجد ايضا نصف حاملة امتعة فوق السيارة.

وستجد ايضا جزئين داخل السيارة, وتم تزويد الجزء المعدل بالكثير من الاكسسوارات مثل علامات جيب قراند شيروكي على الابواب, ودواسات جديدة, ومفارش جديدة, وشبك للامتعة, وجلد Katzkin وامكانية تشغيل السيارة عن بعد.

للأسف لا تتوفر الكثير من الصور لها, لكن ستتمكن من رؤيتها في معرض SEMA الذي سيقام في لوس انجلوس في يوم 30 اكتوبر والذي سيستمر لمدة اربعة ايام, سيكون بجانبها تشارجر Juiced, وكرايسلر C300 Luxury, و دارت Carbon Fire, و رام Urban, و 19 سيارة اخرى من مجموعة كرايسلر بتعديل Mopar.

صور جيب قراند شيروكي Half and Half: