جيب تُعلن عن تحديثات جديدة لـ جراند شيروكي SRT

217
0
@يزيد سبحي

اعلنت جيب رسمياً عن جراند شيروكي SRT 2016, والتي حصلت على تحديثات جديدة لا تشمل خارجيتها.

فلم تصل التحديثات الا للداخلية وتقنياتها. فحصلت جراند شيروكي SRT على عدادات جديدة تعكس اداء السيارة العالي بوضعها عداد دورات المحرك وسط شاشة قياسها 7 انش.

اما بالنسبة لتحديثات التقنيات, فهي تشمل الشاشة وسط الكونسول التي حصلت على صفحة جديدة مخصّصة لقراءة وعرض معلومات الأداء العالي مثل مؤقت وعدادات اضافية. وقد زوّدتها جيب ايضاً بتقنية تقلل من قوّتها الـ 475 حصان بشكل كبير جداً في حالة قيادة موظفي استلام السيارات في الفنادق, وتشغّل نظام الحفاظ على توازن السيارة الإلكتروني, ويمنع الموظف من تشغيل نظام التحكم بالإنطلاق.

واضافت الشركة كذلك مجموعة من اوضاع القيادة الجديدة: Custom التي تعطي السائق حرية الإختيار في تشخيص اداء السيارة, و والواضعية الأوتوماتيكية, وسبورت للأداء العالي, و Track للأداء الأقصى على طرقات جافّة وممهّدة, ووضعية الثلج للقيادة بأفضل اداء على الطرق المتجمدة, ووضعيتين لرفع اداء السيارة اثناء سحب مقطورة, وفي القيادة الإقتصادية.

للأسف, لم تنشر الشركة اي صورة للسيارة. ولكن مازالت بنفس تصميمها الخارجي, وبنفس محركها الـ V8 HEMI سعة 6.4 لتر بقوة 475 حصان. لم تزد في القوة, ولكن قد نرى جراند شيروكي بمحرك هيلكات في فئة جديدة تحت اسم Track Hawk.