جيب تكشف عن جراند شيروكي SRT نسخة الليل الخاصة

452
0
@عبدالله قدوره

كشفت جيب عن نسخة خاصة من الـ SUV القوية جراند شيروكي SRT تحمل اسم نسخة الليل “Night Edition” التي تتميز بالعديد من القطع السوداء.

من اسمها يتضح أن جيب استوحت في تعديلها اللون الأسود الذي شمل العديد من قطع السيارة مثل السقف, الجناح الخلفي, الشبك الأمامي, إطار النوافذ الجانبية بالإضافة إلى علامات جيب, SRT وجراند شيروكي كلها جاءت باللون الأسود أيضاً. زودت نسخة الليل بجنوط جديدة خفيفة الوزن مقاس 20 انش بلون أسود بتصميم يسمح بإظهار المكابح عالية الأداء ذات اللون الأحمر من شركة بريمبو.

من الداخل زودت جراند شيروكي SRT نسخة الليل بمقاعد من جلد Laguna الأسود بخياطة رمادية مع أزرار للتحكم من الكروم اللامع. تتوفر نسخة الليل بثلاثة ألوان مختلفة هي الأحمر, الرمادي والفضي. بالإضافة إلى ذلك تأتي نسخة الليل بجميع ميزات جراند شيروكي SRT القياسية مثل سقف بانورامي, نظام صوتي Harman Kardon مكون من 19 سماعة, شاشتين خلفيتين وإطار احتياطي بجنوط سوداء.

تأتي القوة من محركها القوي V8 بسعة 6.4 لتر الذي يولد قوة تبلغ 475 حصان وعزم دوران يبلغ 637 نيوتن-متر ينطلق بالسيارة من 0-100 كم/س خلال 4.8 ثانية. ستدشن جيب نسختها الخاصة في معرض لوس أنجلوس القادم على أن تصل إلى الوكلاء حول العالم في الربع الأول من العام القادم.

شاهد صور جيب جراند شيروكي SRT8 نسخة الليل: