جيب تكشف عن جراند شيروكي Trailhawk النسخة المخصصة للطرقات الوعرة

736
5
@يزيد سبحي

رغم نجاح النسخة الأساسية من جراند شيروكي سواء في طرقات المدينة او الطرقات الوعرة, كشفت جيب عن نسخة خاصة من 2013 جراند شيروكي Trailhawk المخصصة للطرقات الوعرة.

كما في الفئات الأخرى من جراند شيروكي, تأتي Trailhawk بمحرك V6 سعة 3.6 او محرك HEMI V8 بسعة 5.7, كلتا الفئتين تأتي بنظام التعليق الهوائي المتواجد في الفئات العادية, ونظام Selec-Terrain traction الذي يسمح للسائق اختيار نوع التعليق يدويا او اتوماتيكيا والذي يشمل (رمال, وحل, ثلوج, او صخور). وأما النسخة V8 فهي مزودة بتروس (دفرنس) خلفية الكترونية.

جراند شيروكي Trailhawk تتميز أيضاً بإستكر أسود بخطوط حمراء مميزه وخاصه بها. وتم اضافة عقّافات امامية وعلامات حمراء, و مصابيح امامية باطراف سوداء, ومرايا جانبية وجنوط باللون الرمادي الداكن, ومقاعد من الجلد بخيوط حمراء تحتوي على شعار Trailhawk. وستتوفر هذه النسخة بستة الوان, الوان الابيض, والاسود, والرمادي, والازرق الفاتح, والمعدني الداكن, والاحمر.

ستتوفر 2013 جراند شيروكي Trailhawk للشراء في شهر اكتوبر. لم يتم اعلان السعر بعد ولكن يقول ممثل جراند شيروكي ان فئة V6 ستبدأ من 157,507 ريال سعودي, وهو اغلى من الفئة العادية V6 بكثير.

صور جراند شيروكي Trailhawk 2013: