سيارة جيب البيك أب قد تكون مستقلة عن رانجلر

223
1

يبدو أن جيب لم تقرر بعد هل ستقوم ببناء البيك أب القادمة على أساس رانجلر كما أشيع من قبل، أم ستحصل على قاعدة خاصة لتكون مستقلة عن أي من سيارات الشركة الأخرى؟

وذلك كما أخبر Mark Allen رئيس التصميم في شركة جيب خلال حفل إطلاق رينيجيد الجديدة كليا في أستراليا لمجلة CarAdvice، وأن الشركة تبذل جهدها لإطلاق بيك أب في 2018 كما أشارت التقارير سابقا، وقال “إنه ليس مشروعا بعد، ونحن نأمل ذلك والخطط مستمرة، وهو شيء نرغب به منذ زمن طويل، لكنه ليس مهيئ في الوقت الراهن، ولدينا خطط كثيرة حاليا”.

كما يعتقد أن المبيعات المحتملة تشكل العامل الأقوى في إعطاء الضوء الأخضر لبيك أب مستقل عن رانجلر، وقال “هذا أحد الأمور التي نفكر بها، ولكن هل هناك رغبة فيها؟ هل ستكون بيك أب مستقلة أم فئة أخرى من رانجلر؟”، كما أضاف أنه يوجد مكان لها لتطرح بجانب شقيقاتها الـ SUV قائلا”شيء مثل هذا يمكن ان يحصل. نحن نتوقع ان هناك طلب كبير على هذا النوع, ولكن نبحث عن اثبات”.

تشكل مبيعات رانجلر ركيزة مهمة من مبيعات جيب حيث تباع جميع النسخ المصنعة سنويا، و تقوم بإنتاجها في مصنع ولاية أوهايو حيث يعمل المصنع بقدرته القصوى، وستضطر الشركة إلى انتاج البيك أب المستقلة في مكان آخر، وهذا أحد العوامل في قرار الإنتاج كما قال Allen “هناك أمور أخرى تؤثر في القرار غير السيارة نفسها، وسيكون علينا أن نحلها أولا”.