التقاط أول صور تجسسية لجيب رانجلر بيك أب الجديدة كلياً

205
0
@أحمد عبد الرؤوف

أخيراً ظهرت للعلن جيب رانجلر بيك أب الجديدة كلياً أثناء أدائها للاختبارات. بعد ظهور العديد من الإشاعات في الماضي التي لمحت إلى بدء العمل في تطويرها، و في مارس الماضي قطعت جيب الشك باليقين مع تأكيدها لإنتاج السيارة على أساس رانجلر، و بملامح مستوحاة من السيارة الاختبارية Crew Chief.

و لسو الحظ فإن الصور التجسسية لا تكشف عن الكثير من تفاصيل السيارة خاصة مع التمويهات الكثيفة التي تُغطي هيكلها، و لكن إذا دققنا النظر، سنجد أنها تظهر بواجهة شبيهة بشقيقتها رانجلر، بينما يبدو صندوقها الخلفي و كأنه لا ينتمي للسيارة مع تصميمه المختلف و أقواس عجلاته الغير متناسقة، مما يشير إلى قابلية السيارة للتغيُّر مع تقدمها في مراحل الاختبارات.

ستكون السيارة خفيفة الوزن، و أصغر حجما من سيارات البيك أب متوسطة الحجم مثل شيفروليه كولورادو و جي إم سي كانيون، كما أنها ستأتي مع تصميم إيروديناميكي يُعززه ميلان الزجاج الأمامي الأكبر من الميلان في الجيل الحالي من رانجلر، لكن في نفس الوقت ستحافظ على تصميمها العام.

أما من ناحية الأداء، فإن البيك أب ستتشارك محركاتها مع رانجلر، مثل محرك التيربو الجديد المكون من 4 سلندرات بسعة 2.0 لتر، و الذي من المتوقع أن تصل قوّته الإجمالية إلى 300 حصان، بالإضافة إلى محرك ديزل، و محرك هجين. و سترتبط هذه المحركات مع نظام الدفع الرباعي عبر ناقل حركة يدوي، أو أوتوماتيكي من 8 سرعات.

ستكشف جيب عن رانجلر الجديدة كلياً في 2017، و من ثَمّ ستليها فئة البيك أب في 2018، و ستُنتج السيارتين في مصنع Toledoبولاية Ohio الأمريكية في أواخر 2017.

صور تجسسية لـ جيب رانجلر بيك أب الجديدة كلياً