جيريمي كلاركسون يكتب لكم: اطلبوا لي M4 في ميلادي القادم

170
15
جيريمي كلارسكون – مجلة توب جير

سوبر كار؟ لا، تعديت هذه المرحلة. مكشوفة؟ نعم، و لكني أصبحت كبيراً على هذه الأمور. لقد مللت من سيارات AMG التي أصبحت أليفة حالياً. ما زلت أعشق الفيراري، و لكني لا أجرؤ على شراء فيراري، خصوصاً و أن جيمس ماي يمتلك واحدة.

أحب السيارات الرياضية الصغيرة، أحب الهاتشباك، أحب بنتلي كونتيننتال V8، في هذه اللحظات، لاربما تسأل نفسك كيف يمكنني قول أني أحب كل هذه السيارات، بينما في الحقيقة أنا لا أحب سوى مازدا MX-5 و VW Up و بنتلي كونتننال طالما كانت V8.

حسناً، إن حبي للسيارات قد تغير عبر السنين، إلى حب يتولد عند الشعور بأشعة الشمس و أنا أقود سيارة سريعة بقوة تصل إلى 500 حصان و نظام تعليق من صنع شركة على دراية تامة بما تصنع. أحب الشعور بالمنعطفات، و قوة إندفاع التسارع، و أحب أن أجلس في سيارة مكيفة أثناء قيامي بذلك، و لكن يبدو أنه من المستحيل الحصول على كل هذا.

باختصار، أحب السيارات إذا ما كانت حقاً متألقة، جديدة، موثوقة، مريحة، و يمكنني تشغيل الـiPod عليها لسماع Who’s Next. يوجد القليل، بل القليل جداً من السيارات التي تصل إلى مستوى تطلعاتي، و لكن … حسناً، دعوني أعبر عنها بهذه الطريقة، سأكون في قمة السعادة لحصولي على BMW M4 في يوم ميلادي القادم.