جيريمي كلاركسون كان يخشى اصابته بمرض السرطان, ويؤكد العمل على برنامج سيارات جديد!

212
3
@يزيد سبحي

لا يبدو ان توب جير سيعود, على الأقل في نسخته البريطانية الأفضل من بين جميع نسخ البرنامج. وذلك بسبب ماحصل بين جيريمي كلاركسون ومنتج البرنامج Oisin Tymon. ولكن اكّد المقدّم الشهير انه يعمل على برنامج سيارات جديد, وتحدّث ايضاً عن اسباب غضبه الفوري ومشاجرته للمنتج ذلك اليوم.

يصف جيريمي كلاركسون في فقرته بصحيفة The Sunday Time خسارته وظيفته في توب جير كـ “ثقب مظلم في وسط قلبي”. يعبّر المقدّم عن اسفه الشديد على خسارة الوظيفة الرائعة, ويصف تلك الفترة بالأكثر ارباكاً في مسيرته الوظيفية في توب جير التي دامت 27 سنة, ويقول انه مازال مصدوماً من خسارته. لذلك, استغل جيريمي فقرته في الصحيفة ليكشف لنا عن حالته المؤسفة ذاك الأسبوع.

وللتذكير, يقال ان جيريمي كلاركسون تشاجر مع منتج البرنامج بسبب تأخر وجبة العشاء. قد تجدونها مبالغة, ولكن سيتغيّر رأيكم بعدما تسمعون القصّة من الجهة الأخرى. فقد قال جيريمي كلاركسون انه في ذاك الأسبوع, توفّت والدته وانفصل عن زوجته وتحطّمت عائلته. وقبل المشاجرة بيومين, كان جيريمي يخشى على نفسه من مرض السرطان بعدما وجد ورم في لسانه. كان يجب عليه فحصه, ولكن رفض المقدّم ذلك ووضع الأولوية لتقديم برنامج توب جير. قائلاً “لم استطع. كنا في منتصف موسم توب جير. وتوب جير دائماً يأتي اولاً”.

تأكد الان انه سليم وليس في خطر من الإصابة بمرض السرطان. واكّد على الفور انه سيعمل على برنامج سيارات جديد كلياً منافس لتوب جير. حيث يقول “خسرت طفلي, ولكن سأبحث عن اخر”. ويضيف “لا اعلم من اباء هذا الطفل, او كيف سيكون, ولكن لا يمكنني الجلوس اكثر لاعادة ترتيب البوم صوري”.

كما صرّح جيريمي, لا نعلم اين سيبث البرنامج, او عن منهجه. ولا نعلم ايضاً ما ان كان زميليه جايمس ماي وريتشارد هاموند سيشاركونه. هذا الإحتمال وارد, فقد اكّد جايمس ماي اليوم انه لن يعود لـ توب جير بدون جيريمي كلاركسون. وان ترك مكانه, بكل تأكيد ريتشارد هاموند لن يعود للبرنامج وحده.