جيريمي كلاركسون يرفض العودة لشاشة BBC بأي طريقة!

215
3
@سليمان العماري

اصبح جيريمي كلاركسون مقدم برنامج توب جير في الأسابيع الماضية حديث الكثيرين في عالم السيارات، كونه يعتبر أحد أبرز الشخصيات و أكثرهم جدلا ولفتا للإنتباه سواء عبر تصريحاته الحادة أو أفعالة الملفتة، و التي كانت أخرها الشجار الذي حدث مع منتج البرنامج و التي أسفرت عن عدم تجديد عقد جيريمي كلاركسون مع قناة BBC البريطانية.

و في خطوة قد يراها البعض غريبة، أعلنت قناة BBC بأن في اليوم الـ 24 من أبريل الشهر الحالي، سيقوم جيريمي كلاركسون بتقديم حلقة في برنامج Have I Got News For You و الذي يحكي أخر القصص و الأحداث الحاصلة علي الساحة البريطانية عبر إستضافة النجوم.

ولكن لم يمر يوم على الإعلان, حتى نشرت BBC بياناً جديداً يشير الى رفض جيريمي كلاركسون تقديم البرنامج. فقد قال مدير المنتجين Jimmy Mulville “جيريمي كلاركسون قرّر عدم تقديم برنامج Have I Got News For You. نتوقّع منه ان يكمل مهام استضافته البرنامج لاحقاً هذا العام”. يجدر الإشارة الى ان جيريمي قد قدّم هذا البرنامج من قبل, لذا رفضه كان شيء لم يتوقعه المنتج, خصوصاً وان تقديمه للبرنامج هذا اليوم تم الإتفاق عليه قبل احداث توب جير.

ولم يكن لدى BBC اي مشكلة في عودة جيريمي كلاركسون لشاشاتها, فقد صرح أحد المسؤولين في القناة بقوله “لم يتم تجديد عقد جيريمي كلاركسون في برنامج توب جير و لكن لم يتم منعه من الظهور في القناة”.