كيا تنشر صورة تشويقية لـ سيراتو كوبيه معدلة لمعرض SEMA و تكشف عن أوبتيما Batman

993
1
@يزيد سبحي

نشرت كيا صور تشويقية لـ سيراتو كوبيه معدلة لمعرض SEMA. تم تعديل السيارة من قبل West Coast Customs, التي شاركت المغني X-zibit في تعديل سيارات المحتاجين في برنامج Pimp My Ride المشهور. وكشفت ايضاً عن كيا أوبتيما  SX Limited بمظهر شخصية Batman.

الغريب في السيارة في الصورة التشويقية, ان التعديل يرمز لشخصية معروفة تم ابتكارها في شركة DC Comics, وهي شخصية بطولية شعارها برق لامع ذهبي, وتسمى الشخصية بـ The Flash, واذا كانت الشخصية مألوفة لك ستتمكن من رؤية شعارها على غطاء محرك زجاجي شفاف يظهر المحرك.

الصورة التشويقية لن تكون غريبة بعد ان تعرف ان كيا قامت بالكشف عن أوبتيما SX Limited معدلة بمظهر شخصية Batman بمشاركة DC Comics الاسبوع الماضي. تم تعديل السيارة واعتبارها صدقة لجمعية خيرية دعماً لمساعدة افريقيا في حملة من شركة DC بإسم “We Can Be Heroes”. لذلك لا يستبعد ان السيارة في الصورة التشويقية لها علاقة بشخصية The Flash, ومن الممكن ان تكون ضمن نفس حملة DC.

سيارة Batman مزودة بمحرك 4 سلندر سعة 2.0 بالتيربو وتولد 274 حصان, ومزودة بناقل حركة مكون من 6 سرعات اوتوماتيكية, وتم تزويدها بنظام عادم رياضي لتعطي صوت اقوى.

وفي الخارجية قامت باضافة شعار Batman واستكرات الشخصية, وتم تزويدها بجنوط 20 انش سوداء خلفها مكابح Ksport, وشبك معدل ليناسب شعار الشخصية, ومصابيح نيون تحت السيارة باللون الاصفر, ومصابيح LED باللون الاصفر. وفي الداخل توجد نفس الشعارات, وتم استخدام الجلد الاسود, وحواف باللون الاصفر.

لا نعلم المزيد عن سيراتو كوبيه المعدلة في الصورة التشويقية, لكن سنعرف عنها اكثر يوم 30 اكتوبر عندما يفتتح معرض SEMA في لوس انجلوس. اما سيارة Batman, فكما ذكرنا سابقاً هي سيارة خيرية فقط ولن تكون متوفرة للبيع, وتم عرضها في Time Warner Center الاسبوع الماضي في نيويورك كحملة “We Can Be Heroes”من شركة DC, دعماً لمساعدة افريقيا في اسوأ مجاعة منذ 60 سنة.

الصورة التشويقية وصور كيا أوبتيما بمظهر Batman: