كيا اوبتيما 2016 تفوز بلقب أفضل سيارة سيدان في السعودية

408
0

ضمن حفل جوائز PR Arabia السنوي لإختيار أفضل السيارات في السعودية، فازت كيا اوبتيما 2016 الجديدة كلياً بجائزة أفضل سيارة سيدان، لتضيف اوبتيما جائزة جديدة إلى رصيدها من الجوائز العالمية، وجاء إختيار الجائزة وفقا لتصويت اللجنة المتخصصة التي وضعتها على رأس هرم سيارات فئتها نظير المميزات المتكاملة التي تنطلق من خلالها كيا اوبتيما 2016.

وتسلم الشيخ عبدالسلام بن محمد الجبر نائب الرئيس للمبيعات والتسويق بشركة الجبر الجائزة إلى جانب السيد “س جي يون”, مدير عام التسويق كيا موتورز المكتب الاقليمي للشرق الوسط وشمال افريقي. وذلك خلال الحفل السنوية لتوزيع الجوائز الذي اقيم في مدينة جدة مؤخرا بحضور كبير لكافة المسئولين والمهتمين بقطاع السيارات في السعودية.

وبهذه المناسبة أكد الشيخ عبدالسلام بن محمد الجبر بأن فوز كيا اوبتيما بهذه الجائزة هو امتداد للجوائز العديدة التي حصلت عليها السيارة حول العالم وكان أخرها جائزة منظمة Red Dot العالمية واليوم يأتي تأكيد أخر على تفوق وقيمة هذه السيارة من السعودية التي استقبلت السيارة الجديدة بترحيب كبير اتضح عبر الإقبال عليها لإقتناءها.

وأضاف الجبر بأن كافة الفئات من سيارات كيا أصبحت تحتل المراتب الأولى محليا وعالميا على صعيد إقبال العملاء وحصد الجوائز مما يعطي مؤشرا واضحا على مواصلة كيا تحقيق اهدافها التي رسمتها للوصول الى قمة صناعة السيارات.