فيديو: إمرأه تقود 2011 كيا سورينتو تواجه مشكلة التسارع المفاجئ على سرعة 190 كم/س

234
2
@حاتم الخثلان

مشكلة تزايد السرعة المفاجئ أصبحت تشكل رعباً لكثير من سائقي السيارات, فقد إنتشرت هذه المشكلة بشكل كبير خلال السنوات الماضية وعادة يعود سبب المشكلة إما لخطأ في الكمبيوتر أو لتعليق دواسة الوقود بسبب فرشة الأرضية (الوطّايه).

في هذا الفيديو ستشاهد تقرير عن إمرأه أمريكية تفاجأت بتزايد السرعة في سيارتها 2011 كيا سورينتو عندما علقت دواسة الوقود بسبب فرشة الأرضية.

لحسن حظها أنها كانت تقود سيارتها في طريق سريع حيث تفادت أكثر من حادث وتجاوزت عدة سيارات وشاحنات بشكل خطير في شارع ذو مسارين فقط ودون التسبب بأي خدش للسيارة.

وفقاً لتقرير الشرطة, فإن سائقه السيارة حاولت وضع ناقل الحركة على N لتقليل السرعة وإستخدام مكابح الطوارئ ولكن لا فائدة منها, عندها طلبت الشرطة سحب المفتاح من السيارة ولكن لسوء حظها أن السيارة مزودة بزر تشغيل بدلاً من المفتاح, بعد ذلك طلبت الشرطة الضغط على الفرامل ومحاولة سحب دواسة الوقود وبالفعل توقفت بعدها السيارة بعد مرور 35 دقيقة من بدء مشكلة التسارع المفاجئ.

بعد مشاهدتك لهذا الفيديو, تأكد من أن فرشة الأرضية مناسبة لسيارتك ولا يوجد فيها أي أحتمال بإحتكاك دواسة الوقود بها لتفادي مثل هذه المشكلة.

فيديو إمرأه تقود 2011 كيا سورينتو تواجه مشكلة التسارع المفاجئ: