هل تنتج كوينجسيج سيارة جديدة بتكلفة أقل؟

200
0
@سليمان العماري

نشرنا في وقت سابق صور توقعية لبديلة أستون مارتن DB9 والتي قد يتغير إسمها إلى DB11، و أكثر ماكان يميز هذه الصور أنها صممت من قِبل طفل تايلندي مراهق يدعى Jennarong Muengtaweepongsa ويبلغ من العمر 15 عاماً ولكن يحمل من الموهبة الكثير، حيث لقي الطفل إستحسان العديد من المهتمين بعالم السيارات و جعلت منه منافس قوي في ساحة تصميم الصور التوقعية للسيارات.

وكانت أخر إبداعات المصمم Jennarong هي سيارة جديدة تدعى كوينجسيج Legera والتي من المفترض بأن تكون أصغر سيارة في إسطول كوينيجسيج, وهدفها الوصول إلى شريحة أكبر من المستهلكين نظرا إلى أنها أقل تكلفة من شقيقاتها أجيرا وريجيرا.

ونلاحظ في الصور تصميم السيارة الحديث والذي يحمل العديد من الخطوط الحادة والطابع الرياضي مع المحافظة على هوية كوينجسيج بالتحديد في الواجهة الأمامية وتصميم زجاج السيارة بالإضافة إلى طريقة فتح الأبواب.

وقال Jennarong أن معني إسم ليجيرا هو “خفة الوزن” والذي سيصب في مصلحة الأداء الرياضي الناتج من محرك V8 بقوة 700 إلى 800 حصان والذي يجعل منها منافسة لسيارات عريقة أمثال لامبورغيني أفينتادور و باقاني وايرا.

ربما لم تصرح كوينجسيج عن أي معلومات رسمية عن سيارة بتكلفة اقل, ولكن بكل تأكيد ستكون خطوة مهمة لجميع محبين الشركة السويدية والتي قد تقربهم من إمتلاك إحدى تحفها.

صور تخيلية لـ كوينجسيج ليجيرا