إشاعة إستدعاء لامبورغيني أفينتادور بدأت من السعودية !

242
0
@حاتم الخثلان

إنتشرت مؤخراً إشاعة بأن لامبورغيني طلبت إستدعاء أفينتادور بسبب مشاكل مصنعية، هذه الإشاعة إنتشرت بشكل كبير في المواقع الأخبارية وفي بعض مواقع السيارات العربية ولم يكن هناك تأكيد لها، وبعد بحثنا واستطلاعنا عن الموضوع وجدنا أن الإستدعاء صحيح.

الغريب في الأمر أن الإشاعة بدأت من السعودية، فقد ذكر “ضياء العيسى” -أول مالكي لامبورغيني أفينتادور في السعودية- على صفحته في الفيسبوك التالي :

There are recalls to all Lamborghini Aventador lp700 world wide. Please send the car to your local dealer urgently !!!

ترجمة : هناك طلب إستدعاء لجميع سيارات لامبورغيني أفينتادور LP700 حول العالم. نرجوا إرسال السيارة للوكيل المحلي عاجلاً !

ويمكنك ملاحظة صورة لسيارته الأفينتادور على أحد ناقلات السيارات، مع العلم أن شركة لامبورغيني لم تنشر أي تصريح رسمي تذكر فيه إستدعاء أفينتادور.

وللتأكد من الإستدعاء قمنا بمراسلة أحد وكلاء لامبورغيني في أمريكا ولكن ذكروا بأن لم يصلهم طلب إستدعاء، وقد ذكر أيضاً أحد المهتمين بأنه راسل المصنع وقاموا بالرد بأن لا يوجد شي للخوف عليه في لامبورغيني أفينتادور إنما هناك تحديث للنظام قام المصنع بعرضه للسيارات التي تم تسلميها مسبقاً.

[تحديث]

ولكن حسب ماذكر لنا ضياء العيسى بعد نشرنا للخبر، هو أن الإستدعاء الذي وصل له كان من مدير لامبورغيني في أوروبا، وأنه بسبب تحديث النظام كما ذكرنا مسبقاً والمتعلقة بناقل الحركة وتغيير السرعة من 3 إلى 4، والتي سيتم حلها عن طريق تحديث بسيط في النظام بالإضافة إلى تغيير قطعة في الباب الأيمن.

نسخة من رد مدير لامبورغيني في أوروبا يوضح طلب الإستدعاء :

Daer mr Dhiaa F Al-Essa.

We have contact our european area manager he is now in contact with the areamanager for the middle east.
He will inform the dealer right now to give him the instructions for the updates.
The dealer will contact you for an appointment.
Please let the dealer contact their area-manager and they give the dealer the instructions!
The Middle east area-manager is in contact with the European area-manager and they know exactly what the dealer in Saudi Arabia must do

نشكر الأخ ضياء على التوضيح.