فيديو: لامبورجيني تدشن افينتادور رودستر في ميامي بطريقتها الخاصه

691
2
@Mohammed M.Suliman

Lamborghini-Aventador-Roadster-Miami-Launch-3[4]

لا يوجد اجمل من اجواء مدينة ميامي الأمريكية هذه الأيام، ولا يوجد أجمل من أن تقود لامبورجيني افينتادور رودستر في أجواء ميامي وشوارعها بالسقف المكشوف.

قامت لامبورجيني هذا الأسبوع بتدشين الأفينتادور بالسقف المكشوف في أمريكا الشمالية بأسلوبها الخاص, فقد قامت في البداية بالكشف عنها للجمهور، وقد القى المدير التنفيذي Stephan Winkelmann كلمته وتحدث عن السيارة، ومن ثم إنطلق موكب طويل جداً بمشاركة نادي لامبورجيني في رحلة طريق الى مطار ميامي الدولي وقد رافقهم المدير التفيذي بنسخة الرودستر بالسقف المكشوف ومع مجموعه من سيارات لامبورجيني افينتادور وجالاردو ومرسيلاجو.

المميز في هذا الحدث هو أن لامبورجيني قامت بالتعاون مع مطار ميامي الدولي والتعاون مع شرطة ميامي لإستخدام راداراتهم لكشف سرعة السيارة, وإقامة سباقات على أرض المطار, حيث بلغت إحدى سيارات لامبورجيني افينتادور رودستر سرعة 340 كم/س، وقد ذكر السيد Stephan Winkelmann بأن الافينتادور رودستر هي اكثر طرازات لامبورجيني إثارة.

شاهد فيديو تدشين لامبورجيني افينتادور رودستر وصور الاحتفال والموكب :

Lamborghini-Aventador-Roadster-Miami-Launch-4[4]Lamborghini-Aventador-Roadster-Miami-Launch-1[4] Lamborghini-Aventador-Roadster-Miami-Launch-2[4] Lamborghini-Aventador-Roadster-Miami-Launch-3[4]