لامبورغيني تفاجئ الجميع بالكشف عن السيارة الاختبارية Egoista

278
21
@يزيد سبحي

BKA1PH0CAAAonqR

يبدو ان نسختين خاصة من افينتادور وجالاردو, والسيارة الجديدة كلياً, فينينو, ليست كافية لإرضاء فرحة لامبورغيني بمرور 50 عام لها. فاثناء عشاء الليلة في احتفالاتها بالذكرى الخمسين, ارادت ان تهدي نفسها هدية اخرى,  وكشفت بطريقة مفاجئة وغير متوقعة كعادتها عن سيارة اختبارية سوبركار بإسم Egoista. ونرى في هذا التصميم جموح تخيّلات مصممين لامبورغيني اكثر من ما نراه في تصميم فينينو.

لا نعرف شيئاً عن هذه السيارة. ولكن يمكننا ان نرى في الصور انها تأتي بمقعد واحد فقط, لهذا السبب سميّت بـ Egoista, والتي تعني “الانانية” لأنه لا يمكن ان يستمتع بها الا راكب واحد فقط. وهذا هو اسمها الصحيح رغم انه انتشر اسم اخر لها وهو Ecosta.

وكما هو الحال مع جميع سيارات لامبورغيني الحديثة, تم استيحاء تصميمها من طائرات محاربة, وتم بنائها بالكامل من الكربون فايبر. وتقول لامبورغيني ان داخلية السيارة تم تصميمها لتشبه الطائرة العمودية المحاربة اباتشي.

وفقاً لما تتداوله المواقع, تم تزويد السيارة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر, هذا المحرك ينتج 570 حصان في سيارات لامبورغيني الأخرى.

شاهد صورها بالأسفل, وانتظر الكشف الرسمي من الشركة لنتعرّف عليها اكثر, وعلى سبب انتاج هذه السيارة الاختبارية المبهرة.

صور لامبورغيني Egoista الإختبارية:

عن الكاتب

طالب جامعي أدرس علم الحاسب, لكن أكبر اهتماماتي السيارات. للتواصل: عبر تويتر

21 تعليقات

  1. الوضع في لمبرجيني يخوف ماادري اش صاير تصاميم غريبه والكل اتفق ان سيارتهم الجديده veneno انها فيها من القبح الكثير لاكن المشكله ان الجلاردو مر عليها اكثر ٩ سنوات ولم يحصل لها الا تعديل بسيط والان مع هذه الاختباريه الجديده اتوقع في مشكله في التصميم واتمنا الا يتجهون الى التصاميم الوحشيه وين الاناقه الايطاليه كلنا نتذكر جمال تصميم المورشيلاقو لاكن ماابغى اغفل عن افينتدور انها رائعه بادائها

    + 0- 0
    1. اتمنى انك ماتحكم على لامبورغيني بتصميم هذي السيارتين. لأنه فينينو سيارة تنتج منها 3 فقط, وهي احتفالاً بمناسبة مرور 50 سنة عليها, كانت تبغاها تكون مميزة جدا عشان كذا تصميمها فريد من نوعه وغير معتاد من لامبورغيني, ولاحظ انه في العالم في 3 منها فقط.
      وهذي السيارة في الخبر مجرد اختبارية, ما كشفت الشركة عن خططها بهذه السيارة ولكن عادة السيارات الاختبارية توحي لنا بمستقبل تصاميم الشركة, وكل الشركات تتفنن في السيارات الاختبارية, تطلعها مرعبة ومتوحشة و بشكل غير معقول. كأنها لامبورغيني تقول لنا بهذي السيارة الاختبارية "شوفوا لأي مرحلة وصلنا في علم الإيروديناميكية والإنسيابية", لدرجة انسيابية الطائرات الحربية المقاتلة. عاد ننتظر ونشوف ايش تبغا لامبورغيني من السيارة هذي.
      وبالعكس, لو تبغا تشوف تصماميم لامبورغيني الحقيقة, روح شوف جالاردو. انت تقول تحديثاتها بسيطة, وصحيح ماغيرت في شي كثير. لكن اثرت بشكل كبير فيها. وزادت اناقتها بفتحاتها واطرافها الحادة. وشوف لامبورغيني افينتادور بعد. تبغا تقيّم تصاميم لامبورغيني, قيّمها بسياراتها اللي تنتجها بعدد كبير, ليس الاختبارية او فينينو اللي حالتها خاصة بها.

      + 0- 0
  2. اشكرك اخي يزيد على التعقيب على كلامي وانت تقول: تبغا تقيّم تصاميم لامبورغيني, قيّمها بسياراتها اللي تنتجها بعدد كبير اي عدد كبير معروف ان لامبرغيني عندما ننقارنها بفراري بعدد السيارات ليس هناك اي مقارنه الان لدى لامبورغيني طرازين الاول افينتدور والثاني جلاردو الي مضى عليها ٩ سنوات وهي لاشك انها اسطوره

    + 0- 0
    1. انا اتكلم عن تصاميم السيارات اللي تنتجها لامبورغيني بعدد كبير, ليش بدأت تقارن بعدد الانتاج والموديلات بينها وبين فيراري ؟
      خليك في التصميم اخوي, وانت تقولها بنفسك جالاردو اسطورة مع انه لها 10 سنين, تصميمها الجديد او القديم ما أثر على مبيعاتها وهذا يثبت نجاح لامبورغيني في جذب الزبائن بالتصميم, جالاردو هي انجح سيارة في تاريخ الشركة. وارجع لتاريخها, شوف ديابلو, كونتاش, مورسيلاغو, حتى ريفينتون اللي منها 20 نسخة فقط. سيارات بتصاميم خرافية رائعة. في هذي السيارات تجد حقيقة مخيّلة لامبورغيني في التصميم.
      واشكرك على تفهّمك وتواضعك واحترامك.

      + 0- 0
      1. الحقيقه فيراري لولا الفورميلا وان مع البطل شوماخر مع تحيز لجنه الفيا ماكانت لتبدوا بهذه الصوره وانا احترم لمبمورجيني اكثر. لانها اقل ثرثره من الاولى

        + 0- 0
        1. فيراري هي الايطاليه الاصيله اما هذي صار يصمم لها كل من هب ودب وهذي هي النتيجه تصاميمها الاخيره لاتمت للجمال ولا للتصاميم الايطايله بصله...
          لمبورغيني بعد ما تركت استديو بيرتوني نزل مستواها في التصميم لدرجه انها فقدت الجمال الايطالي في التصميم...
          اجمل طرازات لمبورقيني هي الكونتاش وهي اخر سيارة صممها استديو بيرتوني مع لمبورقيني...
          فيه تصاميم رائعه للمبورقيني مثل الافنتادور لاكن سر جمالها انها مستوحاه من الكونتاش...

          + 0- 0
        2. معليش حبيبي انت تتكلم عن فراري

          شي فريد من نوعو في العالم صصنعت اساطير على مر العصور

          اللامبو ولا شي جنب فراري والتاريخ يشهد لابداعات فراري من الجي تي او والدايتونا والتيستا روزا والاف ٤٠ والاف ٥٠ والانزو

          ايام مالامبو ماكان عندها الا الجالاردو

          + 0- 0
  3. اشكرك اخي يزيد والاختلاف لايفسد للود قضيه

    + 0- 0
  4. خبير السيارات

    للأسف يوجد ناس لا تفقه اي شئ في عالم التصاميم
    فأرجو عدم النظر لارائهم الفقيرة
    اللامبورغيني اسطورة التصاميم بلا منازع

    + 0- 0
    1. لا مانع من طرح الاراء بشرط عدم التقليل من الطرف الاخر مب شرط اللي يتكلم يكون خبير في التصميم
      بالنسبة لي السيارة الاجمل في نظري هي سيستو ألمينتو

      + 0- 0
      1. عبدالله الحمدان

        بالنسبة لي التصميم اللي عجبني هو لامبورغيني جلبا احسه ناعم لسيارة سوبر رياضية

        + 0- 0
  5. انا حاب ارد علي اخي العزيز ٬خبير السيارات ٬ وانا اعتب على كلمة في ناس لاتفقه في التصماميم اولا اقول ان من حق اي احد الانتقاد لاكن في حدود وهذا مافعلته ثانيا خلنا نتكلم على التصاميم الاختباريه والتي تبعد كل البعد عن تصاميم الشركة المميزه الانيقه انا تكلمت عن veneno وعن هذه السياره الي في الموضوع وخلنا نكون صريحين جميع النقاد اتفقو ان تصميم veneno شرس لاكنه خالي من الجمال وممكن يكون كلامهم صح ،ممكن يكون خطا لاكن مع ان الveneno افضل تصميما من Egoista ارجوكم خلو نقاشنا مفيد وبلاش من الكلمات الجارحه شكرا للك خبير السيارات

    + 0- 0
  6. انا مع :محمد٬ اتوقع اجمل اختباريه سيستو اليمينتو لان فيها هندسه موطبيعيه وتسارعها المذهل 2.5 ووزنها الذى لايتعدي ١٠٠٠ كيلو

    + 0- 0
  7. المقدمه والخلفيه تحمل نفس البصمه وامتداد متناسق خط السقف ومن الجانب يحتاجان تناسق اكبر

    + 0- 0
  8. شباب هل فية معلومات عن نسخة sv

    + 0- 0
  9. بصراحه اعجبني التصميم بس يمكن اللون مخرب شوي
    عندما نرا السياره في الحقيقه راح تكون اكثر جاذبيه من الصوره

    + 0- 0
  10. التصميم قبيح واتوقع اللي صممها هو مصمم هاوي ولا يملك من موهبت التصميم شي اصلاً...
    لمبورقيني فقدت عقلها...

    + 0- 0
    1. السيارة صممها رئيس تصميم مجموعة فولكس واجن تقولي هاوي؟

      + 0- 0
      1. شكراً اخوي زياد على التوضيح (:
        مهما كان مصمم السيارة تصميمها قبيح جدا هذا التصميم ظلم للمبورقيني انه ينزل بشعارها...
        انتظرو كلام النقاد والمواقع المتخصصه بالتصميم...

        + 0- 0
  11. ابو نايف

    وحششش لكن مقعد واحد سلامات بقعد بلحالي !

    + 0- 0
    1. على أساس لو كانت مقعدين يتشتريها هههههه

      + 0- 0

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ارفع صورة مع تعليقك



‎مقالات ذات صلة

مواضيع من مواقع صديقة