لامبورغيني تكشف عن تحديثات جديدة لـ هوراكان 2016

213
0

لاقت هوراكان نجاحا ملفتا منذ إطلاقها في 2014 بأداء متميز وتصميم مثير وسعر مناسب، ومحرك تنفس طبيعي V10 قبل كل شيء! ولكن لامبورغيني تدرك أن تقديم المزيد من التحديثات يعني المزيد من النجاح، لذا فقد قررت طرح تحديثات جديدة لجعل هوراكان LP 610-4 أكثر اقتصادية وأمتع في القيادة وأكثر فخامة من السابق.

التحديث الأول يضيف نظام تعطيل نصف السلندرات عند القيادة العادية، أو إطلاقها كاملة عند القيادة الرياضية، ويعمل بشكل آلي تماما دون تدخل من السائق ويستطيع خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى 283 جرام/كم. كما قدمت تحديثات بسيطة على إلكترونيات نظام الدفع الرباعي لتحسين القيادة خصوصا في وضعية القيادة STRADA. وتتوفر هاتين الميزتين بشكل أساسي.

كما وسعت خيارات الألوان وأضافت الجلد إلى مقابض الأبواب والحافة العلوي للكونسول ومخارج تكييف مطلية بالأسود المطفي الحصري تتوفر أساسيا هي الأخرى. وكمواصفات اختيارية فقد أضافت خيارات جديدة للسيارة في برنامج Ad Personam للتعديل الشخصي من لامبورغيني يتيح للزبائن طلبها بأي لون يريدونه سواء بالألوان الزاهية أو المطفية، كما يضيف خيارات جديدة للداخلية مثل نظام لامبورغيني الصوتي Sensonum بعشر سماعات على شكل أقراص العسل، وعند الطلب سيوفر برنامج التعديل الشخصي تعديلا كاملا للداخلية حسب رغبة المشتري تماما. وأخيرا ستوفر نظام العادم الرياضي عالميا، وإضاءات لحجرة المحرك التي يمكن طلبها هي الأخرى من الكاربون فايبر، ومثبت سرعة وحزمة السفر التي تضيف شبكات للتخزين.

جدير بالذكر أن سعر هوركان كان يبلغ حوالي 900 ألف ريال، وقد يرتفع قليلا بعد هذه التحديثات وبالطبع التعديلات الشخصية لها أسعار أعلى وكذلك جميع الأشياء الاختيارية الأخرى، كما أن الأسعار تتفاوت من دولة لأخرى حسب العوامل المختلفة.

يجدر الإشارة الى ان هناك اشاعات ان لامبورغيني ستكشف عن هوراكان LP 610-2 في معرض لوس انجلوس القادم. لن تختلف السيارة عن LP 610-4 الا بحصولها على نظام دفع خلفي فقط.

صور لامبورغيني هوراكان 2016: