لامبورغيني Sesto Elemento الإختبارية قادمة للسعودية للمشاركة في معرض أكسس 2012

86
3
@حاتم الخثلان

في كل عام, يبهرنا معرض أكسس بعرض سيارات تظهر لأول مره في الشرق الأوسط. ففي العام الماضي كانت هناك عدة سيارات ظهرت لأول مره مثل بي إم دبليو M5 ولكزس GS, ولكن مع ذلك إفتقر معرض العام الماضي مشاركة السيارات الإختبارية.

في هذا العام أعلنت لامبورغيني أنها ستعرض سيارتها الإختبارية سيستو إليمنتو الإختبارية Sesto Elemento لأول مره في الشرق الأوسط في معرض أكسس 2012 والذي سيقام يوم الثلاثاء القادم وحتى يوم الخميس من 6-8 نوفمبر في فندق هيلتون جدة.

الجدير بالذكر أن لامبورغيني سيستو إليمنتو تعد أحد أروع سيارات العالم الرياضية خفيفة الوزن، حيث أنها تزن 999 كجم فقط بفضل مجسمها المبني بالكامل من الكاربون فايبر, وهي مزودة بمحرك V10 بسعة 5.2 لتر وبقوة 570 حصان مما يجعلها تتسارع من 0 إلى 100 خلال 2.4 ثواني فقط.

لامبورغيني سيستو إليمنتو ستتوفر للبيع بسعر 2.2$ مليون دولار والذي يعادل تقريباً 8.2 مليون ريال سعودي, ولكن للأسف السيارة لا تعد قانونية على الطرقات, لذلك لن نشاهدها إلا في حلبات السباق.

إذا كنت تنوي حضور معرض أكسس 2012 ولم تصلك الدعوة, قم بزيارة أحد معارض السيارات الفاخرة المذكوره في الأعلى حيث أن بعض الشركات تقوم بتوزيع الدعوات على زوار المعرض, أو عبر التسجيل في موقع معرض أكسس للسيارات لطلب دعوة حضور .