لامبورغيني سيستو اليمينتو احدى نجوم فيلم Need For Speed القادم

241
1
@يزيد سبحي

894749_449275948486561_1334603973_o

شاهدنا العديد من السيارات السوبركار في كواليس تصوير فيلم Need For Speed القادم, ويبدو ان هناك المزيد. فقد شاهد مقيمين صفحة Mendocinosportsplus على الفيس بوك لامبورغيني سيستو اليمينتو ايضاً بجانب النجوم السابقين مكلارين P1 وكوينجسيج اجيرا R.

سيستو اليمينتو, هي سيارة مخصصة للحلبات فقط. ومزودة بمحرك جالاردو V10 سعة 5.2 لتر, ولكنها أخف وزنا, حيث يصل وزنها إلى 999 كجم فقط. تتسارع من 0 الى 100 كم/س في 2.5 ثواني فقط, وهو اسرع من توقيت تسارع بوجاتي فايرون سوبر سبورت.

ستشاهد في الصور دودج تشارجر التي تستخدم كدوريات الخطوط السريعة, بجانب كراون فيكتوريا ايضاً. وتستخدم الشركة المنتجة للفيلم بورش كايين وفورد موستنج كسيارات تصوير, لا نعلم ان كان لهم دور في الفيلم الذي يقام حالياً في Mendocino County في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة.

في هذه الصور الأقرب للسيارات, بدأنا نعتقد انها مجرد نسخ مقلدة طبق الأصل. هذا لن يكون غريباً, فلا نتوقع ان تعطي مكلارين سيارتها النادرة P1 لفيلم قد تتضرر فيه. ينطبق ذلك مع لامبورغيني سيستو اليمينتو, والأمر الذي زاد من شكوكنا. هو أن لامبورغيني ستنتج 20 نسخة منها فقط! وليس من المعقول ان تذهب احداهم لفيلم.

شاهد صور سيستو اليمينتو والمزيد من الصور لـ مكلارين P1, و GTA Spano, و كوينجسيج اجيرا R, وبقية السيارات. وشاركنا برأيك, هل تعتقد انها نسخ طبق الأصل ؟

لامبورغيني سيستو اليمينتو وسيارات سوبركار اخرى في كواليس تصوير فيلم Need For Speed: