إشاعة: لامبورغيني لديها مفاجأتين في معرض جنيف 2012

71
2
@حاتم الخثلان

إنتشرت مؤخراً شائعة جديدة تقول أن لامبورغيني لديها مفاجأتين جديدة في معرض جنيف الذي سيقام في شهر مارس، المفاجأه الأولى يتوقع أن تكون لامبورغيني أفينتادور Roadster بالسقف المكشوف حيث أن لامبورغيني كانت تعمل عليها منذ فترة طويلة.

المفاجأه الثانية تعددت فيها التوقعات ولكن أقرب توقع كان إطلاق نسخة جديدة قريبة من الإنتاج لـSesto Elemento الإختبارية، فقد أعلنت لامبورغيني مسبقاً في معرض فرانكفورت 2011 أنها ستنتج 20 نسخة من لامبورغيني Sesto Elemento الإختبارية، لذلك يتوقع أن تكون هذه نسخة إختبارية جديدة لها أقرب للإنتاج أو أن تكون النسخة الإنتاجية التي ستقوم لامبورغيني بإنتاج منها 20 نسخة فقط. أما التوقع الاخر للمفاجأة الثانية هي نسخة خاصة جديدة من لامبورغيني جالاردو.

في العام الماضي صرح المدير التنفيذي لشركة لامبورغيني أنهم سيعلنوا عن سيارة ثالثة جديدة في عام 2012، لذلك ربما تكون أحد الإحتمالات لمفاجأة لامبورغيني أنها ستطلق سيارة ثالثة جديدة سواءً كانت سيدان أو كروس أوفر. أو ربما تكون بديلة لامبورغيني جالاردو، لذلك لا نستطيع أن نؤكد ماهي فعلاً المفاجأة الثانية التي تخطط لامبورغيني لإطلاقها في معرض جنيف حتى تعلن لامبورغيني رسمياً عن مفاجأتها.