تسريب أول صور لامبورغيني SUV الإختبارية

113
4
@حاتم الخثلان

إذا عدنا قليلاً لعام 2011 سنتذكر أن المدير التنفيذي لشركة لامبورغيني صرح أنهم سيعلنوا عن سيارة ثالثة جديدة في عام 2012، ولم يكن أحد يعلم ما إذا كانت السيارة الثالثة من فئة سيدان أو SUV، ولكن بعد تسريب الصور التي حصلنا عليها للتو، يبدو أن لامبورغيني قررت أن تنتج SUV بدلا من السيارة السيدان التي أنتجت منها نسخة إختبارية بإسم Estoque في عام 2008.

فقد حصلنا على صور مسربه تظهر فيها لامبورغيني SUV بنسختها الإختبارية في مجلة quattroruote الإيطالية حيث تظهر بكامل ملامحها والشبييه بملامح لامبورغيني أفينتادور فهي تشاركها بنفس الخطوط الحاده وتصميمها الهجومي والذي حتماً سيصبح نقله نوعيه في تصاميم سيارات الـSUV.

يتوقع أن تحصل لامبورغيني SUV الإختبارية على محرك جالاردو V10 بقوة 575، وهناك شائعات تقول أن النسخة الإنتاجية ستكون بقوة 700 حصان، ويتوقع أيضاً أن يتم بنائها على شاصي أودي Q7 من الألمنيوم والكاربون فايبر لتخفيف الوزن.

النسخة الإنتاجية يتوقع أن يتم إطلاقها في عام 2015، ويتوقع أن يتم الكشف عن لامبورغيني SUV الإختبارية في معرض جنيف القادم في شهر مارس، مع أن المقال الذي ظهرت فيه صور لامبورغيني SUV يقول أن سيتم الكشف عنها في معرض بكّين الصيني في شهر أبريل.

الصور المسربه للامبورغيني SUV الإختبارية: