لامبورغيني عرضت سيارتها الـSUV بسرية في معرض نيويورك + معلومات جديدة

356
0
@حاتم الخثلان

خلال معرض نيويورك الدولي 2012 قامت لامبورغيني بسرية بدعوة عدد من عملائها الكبار وشخصيات هامة لعرض سيارتها الـSUV الإختبارية لإختبار ردة فعلهم والإستماع لأرائهم قبل الكشف عنها في معرض بكين.

لامبورغيني أصرت بعدم إدخال أي كاميرا داخل الحدث الخاص، ولكنها لم تستطع بالتحكم بالناس لكي لا يتحدثوا عما رأوه. ولحسن الحظ حصلنا على بعض المعلومات من بعض مدعوي العرض الخاص، والذين ذكروا معلومات جديدة وفقاً لما رأوه.

وفقاً للمعلومات التي أكدها مدعوي العرض الخاص، فإن حجم لامبورغيني SUV أشبه بحجم أودي Q7، وهذا يعني أنها ربما تكون مبنية على شاصي Q7 بدلا من الإشاعات السابقة التي ذكرت أنها ستكون مبنية على شاصي Q7. ويؤكد مصدرناً أن تصميم المجسم الخارجي شبيه جداً بـ بي إم دبليو X6، وأنها مزودة بجنوط 24″ إنش مصنوعة من الكاربون فايبر شبيهه بجنوط أفينتادور J، ومكابح كاربون سيراميك.

في الداخلية يؤكد المصدر أن عدد المقاعد المتوفرة هي 4، وأن تصميمها مستوحى من تصميم مقاعد لامبورغيني Sesto Elemento الإختبارية التي كشفت عنها في معرض باريس 2010، و كذلك تصميم عداد السرعة مستوحى من عداد السرعة الخاص بأفينتادور.

بالنسبة للمحرك، لاتوجد أي معلومات مؤكدة، ولكن وفقاً لبعض الإشاعات، فإن لامبورغيني ستزود سيارتها الـSUV بمحرك جالاردو المكون من 10 سلندر بسعة 5.6 لتر.

لامبورغيني ستكشف رسمياً عن سيارتها الـSUV في معرض معرض بكين الصيني في يوم 23 من شهر أبريل الحالي.

 شاهد الصور المسربه للامبورغيني SUV الإختبارية