لامبورغيني ستكشف عن سيارة اختبارية GT وبمحرك أمامي في معرض جنيف

322
11
@يزيد سبحي

3081002.009_1018super2

كشف مدير لامبورغيني ان الشركة لن تكشف فقط عن اسرع سيارة لامبورغيني في التاريخ. ستكشف الشركة ايضاً عن سيارة اختبارية بمحرك أمامي بعكس ما إعتدنا من شركة لامبورغيني.

فقد صرّح رئيس لامبورغيني السيد Stephan Winkelmann “في معرض جنيف, لن تروا اسرع لامبورغيني في التاريخ فقط. بل سترون ايضاً شيئاً استثنائي جداً مبني على محرك V12”. وذكر بأن السيارة الإختبارية ستكون كوبيه وبمعقدين. ولن تكون مبنية على اساس لامبورغيني افينتادور.

الجدير بالذكر ان لامبورغيني قامت الكشف عن سيارة اختبارية بإسم Estoque في معرض باريس عام 2008. وهي سيارة ذات اربع ابواب, واربع مقاعد, وبمحرك امامي. هل ستكون النسخة الاختبارية التالية مستوحاه منها ؟

خلال حديث مدير الشركة, قام السيد Winkelmann أيضاً بالتلميح بأن لامبورغيني تبحث عن منافسة لفيراري F12 Berlinetta كونها من فئة GT, ولكن ستكون مبنية من شاصي بالكربون فايبر, وستكون مزودّة بنظام الدفع الرباعي الخاص بالشركة.

وقال الرئيس ايضاً ان اولويته الان هي الحصول على الضوء الاخضر من مجموعة فولكس واجن للبدء في انتاج Urus الـ SUV. يقول انه متأكد ان السيارة ستحقق مبيعات 3000 الى 4000 سيارة في السنة. ويقول ايضاً ان سعرها سيكون مقارب للامبورغيني جالاردو.

كذلك ذكر بأن جميع سيارات الشركة الرياضية ستكون بتنفس طبيعي, ولكن فكرة محرك تيربو هجين لسيارتها الـ SUV ستكون معقوله.

صور لامبورغيني Estoque الاختبارية في معرض باريس 2008: