لامبورغيني تسجل الإسم Huracan كعلامة التجارية, هل هو إسم النسخة النهائية لـ Urus الإختبارية ؟

354
3
@حاتم الخثلان

وفقاً لمجلة CarAndDriver فإن لامبورغيني قامت مؤخراً بتسجيل علامات تجارية تحت إسم Huracan والذي يعني الإعصار باللغة الأسبانية, حيث يتوقع أن يكون إسم النسخة النهائية من سيارة لامبورغيني الجديدة التي ظهرت كنسخة إختبارية في معرض بكين 2012 تحت إسم Urus.

لا نعلم ماهي قصة لامبورغيني مع أسماء الالهه في الأساطير القديمة, فهذا الإسم يعني أيضاً إله النار في أساطير المايا القديمة, والغريب بالأمر أن لامبورغيني سجلت مؤخراً علامة تجارية جديدة تحت إسم Deimos (إقرأ عنه هنا) والذي يعود لأحد أنواع الالهه في الأساطير اليونانية القديمة.

عندما أعلنت لامبورغيني عن الإسم Deimos في بداية شهر ابريل, كانت لدينا شكوك بأن الإسم سيكون لبديلة جالاردو أو لامبورغيني SUV الجديدة, ولكنمع قيام لامبورغيني بتسجيل Huracan كعلامة تجارية بعد الكشف عن النسخة الإختبارية من لامبورغيني SUV, بدأت الأمور تتضح أكثر حيث يتوقع بأن تحصل النسخة النهائية من لامبورغيني SUV على الإسم Huracan, وأما عن بديلة جالاردو يتوقع أن ستسمى بـDeimos مع أن هناك بعض المصادر ذكرت العكس, لذلك مارأيك أي السياراتين تتوقع أن تحصل على الإسم Huracan ؟

هناك أيضاً توقعات تقول أن لامبورغيني تفكر في إنتاج سيارة رابعة والتي ربما تكون Estoque الإختبارية وهناك من يتوقع بأن تشارك هذه السيارة في المنافسة على الإسمين الجديدين Huracan و Deimos.