لامبورغيني تعرض Urus الإختبارية في متحف لامبورغيني في ثاني ظهور عالمي لها

167
1
@حاتم الخثلان

يبدو أن لامبورغيني تريد أن تجذب أكبر عدد ممكن من الناس لسيارتها الـSUV الإختبارية Urus, فقد أعلنت لامبورغيني أنها ستعرض Urus الإختبارية في متحف لامبورغيني في إيطاليا.

حيث يعتبر هذا هو ظهورها الثاني عالمياً بعد إطلاقها في معرض بكين 2012 في الصين, ولحسن الحظ إستطاع موقع autojunk الألماني الحصول على صور Urus الإختبارية خلال إستعدادها للدخول إلى المتحف الواقع في مدينة بولونيا الإيطالية.

الجدير بالأمر أن لامبورغيني Urus هي نموذج إختباري تهدف به إختبار ردة فعل الناس و إنتقاداتهم، حيث تخطط لامبورغيني إنتاج سيارة SUV خلال الأعوام القادمة لتنظم بجانب لامبورغيني أفينتادور وجالاردو.

سيتم بناء لامبورغيني Urus على شاصي PL73، وهو نفس شاصي الجيل القادم من أودي Q7 و وبورش كايين وفولكس فاجن طوارق وحتى سيارة بنتلي الـSUV المستقبلية، وقد أكدت لامبورغيني رسمياً أن Urus ستكون بقوة حوالي 600 حصان و وعدت بأن تكون Urus أقوى سيارة SUV في العالم، وأقل إنبعاث لثاني أكسيد الكربون CO2 من جميع السيارات من نفس فئتها.

وفقاً لمجلة Car Magazine فإن لامبورغيني ستنتج مايقارب 3000 سيارة SUV سنوياً بسعر يبدأ من 781،000 ريال سعودي (€170,000)،  حيث يتوقع أن يبدأ الإنتاج رسمياً في بداية عام 2016.

صور لامبورغيني Urus خلال وصولها لمحتف لامبورغيني في إيطاليا:

مصدر الصور