معرض Pebble beach: ثاني ظهور عالمي للامبورغيني Urus الإختبارية [25 صورة]

184
3
@حاتم الخثلان

الكثير من عشاق لامبورغيني عندما شاهدوا Urus الإختبارية لأول مره في معرض بكين منذ 3 أشهر خاب ظنهم قليلاً لتوقعهم تصميم أفضل مما شاهدوه في بكين.

ولكن يبدو أن الكثير أساء الحكم، فعندما شاركت لامبورغيني في معرض Pebble beach الذي أقيم في ولاية كاليفورنيا كانت Urus الإختبارية أحد أكثر السيارات التي جذبت الأنظار في المعرض إن لم تكن أكثرهم، وظهرت بشكل رائع وبتصميم جذاب بعكس ماشاهدنا في معرض بكين الدولي.

هذا الأمر يجعلنا نتسائل، هل يجب على لامبورغيني إنتاج نسخة نهائيه منها بنفس التصميم كما فعلت بعض الشركات مثل شيفرولية عندما أنتجت كمارو بنفس تصميم النسخة الإختبارية؟ أم يجب على لامبورغيني أن تقوم بتحسين التصميم بسبب الإنتقادات التي واجهتها من بعض الناس؟ مارأيك؟

الجدير بالأمر أن لامبورغيني Urus الإختبارية مبنية على شاصي أودي Q7 وبنتلي EXP 9 F الإختبارية، فهي بطول 4.99م وعرض 1.99م وبإرتفاع 1.66م. مما يجعلها تقع بين أودي Q7 وبي إم دبليو X5 من ناحية الحجم.

وفقاً للامبورغيني ستكون Urus بقوة حوالي 600 حصان وقد وعدت لامبورغيني بأن تكون Urus أقوى سيارة SUV في العالم، وأقل إنبعاث لثاني أكسيد الكربون CO2 من جميع السيارات من نفس فئتها.

إقرأ أكثر عن لامبورغيني Urus الإختبارية

صور لامبورغيني Urus الإختبارية في معرض Pebble beach: