لامبورغيني اوروس الـ SUV لم تحصل على الضوء الأخضر الى الان!

251
1
@منير ببيلي

في حدث اطلاق لامبورغيني هوراكان في استراليا, تحدّث المدير العام للامبورغيني في أسيا السيّد Andrea Baldi عن تأخير إطلاق النسخة الإنتاجية من اوروس الكروس اوفر الإختبارية.

حيث قال اندريا لـ Car Advice أن سبب التأخير في حصولهم على الضوء الأخضر هو مجموعة فولكس واجن, وقال ايضاً بأن إرضاء فولكس واجن أمر في غاية الصعوبة, وأنه يمثل تحدي حقيقي للشخص.

واضاف اندريا ايضاً أن سيارة SUV من لامبورغيني ستكون بالتأكيد شئ رائع وجديد لهذه العلامة العريقة, وابدى رأيه الشخصي بأنه لا يؤمن بوجود اي منافسة لها حتى الان رغم الكشف عن النسخة الإختبارية في عام 2012, وذلك رغم الإقبال القوي على هذه الفئة. واكبر مثال على ذلك استعداد استون مارتن, رولز رويس, وبنتلي للدخول فيها.

صرّح ذلك للمجلّة قائلاً “هناك العديد من الشركات, الجميع يريد الدخول لهذه الفئة الا ربما فيراري. مثل رولز رويس وبنتلي ايضاً, الكل بدأ في اعلان سيارات SUV. ولكن لا اعتقد ان هناك احداً يعبّر بالفعل عن ما, في 2012, قدّمته اوروس الإختبارية: هذا النوع من التصميم الرياضي, هذا النوع من القوّة للعلامة, هي بالفعل رياضية جداً, ومازالت SUV”.

اما بالنسبة لرولز رويس وبنتلي, فكان لدى السيّد اندريا هذا ليقوله “ربما رولز رويس وبنتلي ستكونان في نفس المنطقة, اغلى من رنج روفر وبي ام دبليو X6, ولكن مازالتا نفس الشيء, لنقل انهما مرشدان, سيارات كبيرة وفاخرة. ولكن ليست رياضية وخفيفة, لتجسّد كل اساسيات لامبورغيني”.

واكمل حديثه قائلاً “استون مارتن لديها مشكلة كبيرة. ان انتجنا SUV, اعتقد بأننا سنكون ناجحين اكثر من استون مارتن. وسنضع نفسنا, في كل الأحوال, في فئة غير موجودة الان. وهذا انطباعي عنها”.

تأرجح قرار انتاج لامبورغيني اوروس كثيراً منذ 2012, فقد سمعنا بإنتاجها والغاءها اكثر من مرّة. اخر الإشاعات من رئيس اودي تقول ان السيارة ستدخل خطوط الإنتاج في 2018 ان حصلت على الضوء الأخضر من فولكس واجن.