لامبورغيني Urus مازالت تنتظر موافقة فولكس واجن

211
3
@يزيد سبحي

ارجوحة قرار انتاج لامبورغيني Urus مازالت تتأرجح, ورغم ان هناك العديد من التقارير التي تتحدّث عن موعد اطلاقها في 2018, وبعض معلومات محركها, الا ان التقرير الأخير من Motoring حولها يقول بأن السيارة مازالت تنتظر موافقة الشركة المالكة فولكس واجن.

تصريح السيّد Maurizio Reggiani, احد اعضاء مجلس ادارة قسم الأبحاث والتطوير في لامبورغيني, يناقض تأكيد الرئيس التنفيذي للامبورغيني السيّد Stephan Winkelmann, والذي اكّد ان السيارة سيتم اطلاقها في عام 2017.

يقول السيّد ريجياني لـ Motoring اثناء سباقات Blancpain Super Trofeo في اسيا “السيارة Urus مازالت غير مؤكدة للامبورغيني, مازلنا ننتظر التأكيد الأخير من فولكس واجن. ونحن نعمل على الحصول عليه بشكل مستمر”. ويضيف “فور حصولنا على الموافقة, نهدف ان نبدأ في انتاج السيارة في نهاية 2017”.

الرئيس العام لمبيعات لامبورغيني اليابان, السيّد Eginardo Bertoli, كان متفائلاً اكثر من السيّد ريجياني, قائلاً “نتوقّع ان نبدأ مع Urus في نهاية عام 2017 على ان نقوم بتوصيل اول سيارة في بداية 2018”. ويقول ايضاً ان سعرها في اليابان سيكون مقارباً لسعر هوراكان, عندما سئل ريجياني عن ذلك قال “تقريباً. ولكن السعر ليس مهماً الان. المهم هو الحصول على موافقة المجموعة. نحن جزء من شركة كبيرة وعلينا احترام القوانين”.