شركة EA تكشف عن لامبورغيني فينينو وفيراري ايطاليا 458 في Need For Speed: Rivals

435
2
@يزيد سبحي

Screen Shot 2013-08-20 at 12.06.02 PM

اقيم اليوم معرض Gamescom في المانيا, وحضرت فيه شركة EA لترينا المزيد من لعبتها القادمة Need For Speed: Rivals.




في البداية, رأينا جزءاً من نظام التعديل في اللعبة, والذي لا يبدو مثيراً للغاية. ولكن وعد مقدّم الشركة ان هناك “الملايين” من خيارات التعديل في اللعبة. وتوجد ايضاً لوائح Speed List, تختار احداها لكي تنهي المهمّات التي بها وترفع من نقاطك في اللعبة. وكشفت ايضاً ان هناك ثلاثة انواع من سيارات الشرطة, هناك المنفّذ او Enforcer, والشرطة السريّة, في هذا الطور تتنكّر وتصبح وكأنك متسابق. والنوع الثالث والأخير هو الدوريات.

المثير في مؤتمر اللعبة في هذا المعرض هو الكشف عن سيارتين رائعتين ستستطيع اللعب بهما في اللعبة عند صدورها. السيارة الأولى هي فيراري ايطاليا 458. والتي ستنظم الى شقيقتها من نفس العائلة فيراري F12 بيرلينيتا. السيارة الثانية هي احدث من فيراري 458, واندر ايضاً. كشفت EA ان اللعبة ستجعلك قائد لسيارة لامبورغيني الأخيرة فينينو, اقوى لامبورغيني على الإطلاق.

تأكدنا الى الان من وجود السيارتين لامبورغيني فينينو, ومكلارين P1. هل سنرى فيراري لافيراري ايضاً؟ لا نستبعد ان تكون موجودة ايضاً في اللعبة, وقد تكون نسخة خاصة تقوم بتحميلها بعد اطلاق اللعبة من المتاجر الإلكترونية.

شاهد عرض اللعبة الذي تم تقديمه في مؤتمر الشركة بالأسفل, مع الفيديو التشويقي بعنوان Undercover Cop الذي يكشف عن لامبورغيني فينينو.

فيديو مؤتمر Need For Speed: Rivals والفيديو التشويقي الجديد للشرطة السريّة: