تسريب صور لامبورغيني Veneno, مفاجئة معرض جنيف واقوى سيارة على الاطلاق من لامبورغيني

309
25
@يزيد سبحي

226422_440661176018149_477959331_n

تسربت العديد من صور السيارات المشاركة في معرض جنيف, ولكن قد يكون هذا التسرب الأكبر الى الان. فقد تسرّبت صورة ملتقطة من مجلة سيتم نشرها قريباً, وتظهر في الصورة سيارة من لامبورغيني بإسم Veneno, والتي تعني “السم” باللغة الإسبانية.

كما نرى في الصورة, السيارة مزودة بمحرك V12 سعته 6.5 لتر, يولد 740 حصان, مما يجعلها اقوى لامبورغيني في تاريخ الشركة. يرتبط بناقل حركة ISR مكون من 7 سرعات. تصل سرعة السيارة القصوى الى 350 كم/س.

هذه السيارة مبنية على اساس لامبورغيني افينتادور, وبشاصي مبني من الكربون فايبر. وتحتفل بالذكرى الـ 50 لإنشاء الشركة. ويمكننا ان نرى التصميم المميز جداً بالسيارة, واللون الخاص المكون من الوان علم ايطاليا, واستخدام الكربون فايبر.

نرى في الصورة ايضاً انه تم انتاج 3 نسخ فقط, وجميعها مباعة. يصل سعر السيارة لـ 3.1 مليون يورو, اي حوالي 15,127,891 مليون ريال سعودي.

نحن متأكدين ان هذه هي مفاجئة لامبورغيني لمعرض جنيف, لان رئيس لامبورغيني السيد Stephan Winkelmann قال مسبقاً ان السيارة ستحصل على تصميم, ولون خاص بها. والعديد من اضافات الكربون فايبر.

علينا ان ننتظر افتتاح معرض جنيف يوم 5 مارس, وسنتعرف اكثر عليها خلال تغطيتنا المباشرة الحصرية للمعرض.

تحديث: يبدو انه يوم سيء لادارة شركة لامبورغيني, فقد تسربت المزيد من صور السيارة! تسربت للتو صورة لخلفيتها, وداخليتها ايضا! ونرى تصميم رائع ومميز جداً من الخلف, ومن اعلى السيارة. ويتواجد جناح كبير جداً مرتبط بالسقف بشكل لم نراه من قبل في عالم السيارات, يجعلها تبدو وكأنها طائرة حربية. من الداخل حصلت السيارة على نفس داخلية افينتادور ولكن بألوان واضافات مختلفة. مثل الوان اغطية الازرار بلون علم ايطاليا.

ليكن في علمكم ان رئيس لامبورغيني قال انه يريد ان يصدم العالم بهذه السيارة, يمكننا القول انه نجح بالفعل في مفاجئتنا بهذا بالتصميم المرعب!

صور لامبورغيني فينينو Veneno المسربة: