اول ظهور لـ لاند روفر Discovery 2014 بالتحديثات الجديدة

276
0
@يزيد سبحي

بدأت لاند روفر بالعمل على تحديث تصميم Discovery وتزويدها بخيارات جديدة من المحركات لموديل عام 2014. وقد تمكّن مصورينا من التقاط اول صور تجسسية لها.

وفقاً لمصادرنا, ستحصل لاند روفر ديسكفري على محرّك V6 سوبرتشارج الموجود في F-Type فئة S الرياضية. هذا المحرّك يولد 375 حصان, وسيستبدل محرّك V8 سعة 5.0 لتر في بعض الأسواق. حيث ترى لاند روفر ان محرّكها بالسوبرتشارج افضل من المحرك بالتنفس الطبيعي لأنه يستطيع اطلاق قوة اكبر بـ 5 احصنة, ويستطيع تقليل كمية الموقود المستهلك و الغازات المنبعثة.

هذا كل ما ستستطيع فعله لاند روفر لتحسين استهلاكية السيارة للوقود. لأن لاند روفر ديسكفري لن تحصل على ناقل الحركة ZF المكون من 9 سرعات. لأن الناقل تم تطويره ليعمل على المحركات الموضوعة عرضياً في السيارة. ومحرّك ديسكفري يتم وضعه طولياً.

من ناحية التصميم, غيّرت لاند روفر تصميم الشبك الأمامي, حيث اصبحت المصابيح الأمامية متداخلة بشكل أصغر مع الشبك. ويتوقع ان تغيّر الشركة من تصميم أنوار الـ LED النهارية لتصبح خط طولي واحد مثل رنج روفر الجديدة, ورنج روفر ايفوك. اما بالنسبة لخلفية السيارة, مازالت هي نفسها في هذا النموذج, ولا نعلم ان كانت الشركة تخطّط لتغييره.

الصور التجسسية لـ لاند روفر Discovery 2014: