لاند روفر ستنتج أكثر من فئة لديسكفري

245
0

أكد السيد Richard Woolley رئيس الستوديو التصميمي لدى لاند روفر في حديثه مع Auto Express عن نية الشركة بإنتاج 3 فئات مختلفة من ديسكفري الإختبارية و التي تم الكشف عنها في معرض نيويورك لهذا العام.

فقد صرح السيد ريتشارد قائلاً: “ستنمو ديسكفري لتضم أكثر من فئة، و ليس بالضرورة أن تكون 3 فئات فقط، أؤكد أنه من الممكن أن تكون أكثر من فئة”. و عند سؤاله عن خطة الشركة بطرح فئة جديدة تقع أسفل إيفوك، قال ريتشارد: “نعم، إنه أمراً ينبغي أن يضع بعين الإعتبار، السوق يتجه إلى طرح العديد من الفئات الصغيرة، و لكن مهما كانت متطلبات السوق، ينبغي لشركتنا أن توفر الأفضل فيما يتعلق بقابلية القيادة على الطرق الوعرة”.

كما حصل موقع Auto Express على بعض المعلومات فيما يخص التقنيات الجديدة التي ستستخدم في الجيل القادم من ديسكفري، فقد قال السيد Dai Jones رئيس قسم الأبحاث في جاكوار لاندروفر: “تقنية الرؤية عبر غطاء المحرك هي فكرة قابلة للتنفيذ بكل تأكيد، و لكن يكمن التحدي في جعلها مرغوبة بشكل تجاري” و أضاف “هنالك العديد من التقنيات القريبة من تواجدها في السوق قريباً مثل نظام التحكم بالقيادة على مختلف الطرق”. و ختم حديثه قائلاً: “مدرب القيادة على الطرق الوعرة، و نظام المساعدة الصوتي، و تعليمات الفيديو هي أيضاً من هوية لاند روفر، و هذه المزايا تعتبر مثالية لنا”.