لاند روفر تودِّع ديسكفري بنسختي Landmark و Graphite

266
3
@أحمد عبد الرؤوف

مع اقتراب الكشف عن الجيل الخامس من ديسكفري في العام القادم، ها هي لاند روفر تطلق نسختين خاصتين من الجيل الحالي للسيارة والذي بدأ في الظهور منذ العام 2004.

أطلقت لاندروفر نسختي Landmark و Graphite من ديسكفري حيث احتوت النسختين على تعديلات في الشكل الخارجي و الداخلي و وفرتها بعدة خيارات و تشكيلات مختلفة قياساً على فئة HSE من ديسكفري.

النسخة الأرخص ثمناً Graphite ستتوفر بتطعيمات من اللون الفضي لأجزاء واسعة من هيكل السيارة مثل الشبك الأمامي و فتحات التهوية الجانبية كما ستأتي بنوط فضية داكنة اللون بمقاس 19 إنش حصرية لهذه النسخة، و يمكن للعملاء اختيار 9 ألوان لهيكل السيارة و 3 ألوان للداخلية، و ستبدأ النسخة بسعر 57 ألف يورو أي ما يعادل 235 ألف ريال سعودي.

أما بالنسبة لنسخة Landmark الأغلى ثمناً فهي تحمل عددا أكبر من التجهيزات مثل سكك حمل الأمتعة التي تمتد بكامل طول السقف و التطعيمات السوداء اللون في الشبك الأمامي و فتحات التهوية الجانبية و أغطية المرايات، كما تحمل شعار ديسكفري باللون الفضي في مقدمة السيارة و شعار لاندمارك في جانبيتها و مؤخرتها، و ستتوفر  السيارات بخيارات حصرية من الألوان في الهيكل الخارجي مثل لون Zanzibar القريب من البرونزي و كذلك خيارات أخرى مثل الفضي والرمادي و الأسود و الأبيض، و ستسير السيارة على جنوط بمقاس 20 إنش.

و في داخلية السيارة نجد الجلد يطاول مساحات واسعة بدءاً من الكونسول الأمامي و أغطية الأبواب و انتهاء بالمقاعد التي أصبحت تتوفر بخاصية التدفأة للمقاعد الخلفية أيضاً، كما تتوفر عدة خيارات لألوان الداخلية كالبني و الأسود و البيج بالإضافة إلى وجود تطعيمات من الخشب الغير لماع في الأبواب و الكونسول الوسطي، و ستطرح السيارة للبيع بمبلغ 64,950 يورو أي ما يعادل 268 ألف ريال سعودي.

ستبدأ لاند روفر في استقبال طلبات السيارة إبتداء من نهاية أكتوبر الحالي لتصل إلى العملاء  في يناير القادم.

شاهد صور نسختي Landmark و Graphite من لاند روفر ديسكفري