رنج روفر ايفوك اول سيارة انتاجية تحظى بشاشة عرض تعمل بالليزر

633
3
@Abdulaziz Adel

كشفت لاند روفر ان رنج روفر ايفوك ستكون الاولى في مجموعتها التي تحصل على شاشة عرض تعمل بالليزر، الشاشة الشفافة ستاتي كخيار اضافي, حيث تستطيع الحصول عليها مقابل 1,000 جنيه استرليني اي ما يعادل 6,110 الاف ريال سعودي.

اعلنت جاكوار لاند روفر عن الشاشة في جاكوار XE، وهي مثل اي شاشة عرض شفافة على الزجاج الأمامي, وتعرض السرعة المحددة للطريق, سرعة السيارة، وضع مبدل السرعات، حركة المرور، نظام الملاحة، وضع مثبت السرعة، تحذيرات النظام والسيارة، وستاتي في المستقبل تطبيقات من المفترض ان تحسنه.

تختلف الشاشة عن الأخرى في الصناعة باسقاطها الليزر، فالمفترض ان تكون متطورة بشكل كبير بالنسبة للشاشات المنافسة، حيث ان الاسقاط الهليوغرافي لليزرمن المفترض ان يجعل الصورة مشرقة ونقية بشكل اكبر في الزجاج الامامي للسيارة.

سنرى هذه الشاشة لاول مرة على الطبيعة في لاند روفر رنج روفر ايفوك نسخة SW1  في معرض باريس الشهر القادم.

وبالحديث عن رنج روفر ايفوك SW1, هذه النسخة الخاصة هي الأولى من نسخ خاصة عديدة من مجموعة جاكوار لاند روفر تُثني الدولة والملكة البريطانية, وهي مبنية على اساس فئة Dynamic من ايفوك. تتميّز هذه النسخة بالوان علم بريطانيا في الخارجية, وجنوط 21 انش, وداخلية مغطاة بالجلد وبمبقض مميّز لعصا ناقل الحركة اليدوي.

صور نسخة SW1 من لاند روفر رنج روفر ايفوك