لاند روفر تكشف عن رنج روفر ايفوك بتحديثات منتصف العمر في جنيف 2015

737
2
@سليمان العماري

كشفت لاند روفر عن رينج روفر إيفوك بتحديثات منتصف العمر في معرض جنيف 2015. حيث حصلت السيارة على تعديلات في التصميم الخارجي و الداخلي و المحرك.

إحتفظت رينج روفر إيفوك على شكل السيارة العام ولكن غيرت في تصميم الواجهة بحيث عدلت بشكل الشبك الأمامي و الصدام السفلي، ثم تم إعادة تصميم الأنوار الأمامية و الخلفية المزودة بتقنية LED.

شملت التعديلات في داخلية السيارة على شاشة تعمل باللمس بمقاس 8 إنش حملت تعديثات جديدة في النظام، و تم إعادة تصميم أبواب السيارة من الداخل مع المقاعد، ثم تم إضافة أنوار داخلية جديدة لتحسين عملية الرؤية الليلة.

حصلت إيفوك على نظام التحكّم بتقدّم السيارة في جميع التضاريس ATPC المتواجد في شقيقتها الأكبر رنج روفر وهو عبارة عن مثبّت سرعة للطرقات الوعرة، و ضافت لاند روفر العديد من أنظمة السلامة المميزة مثل نظام المحافظة على المسار، و نظام مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية، و نظام مراقبة حالة السائق لتنبيهه إذا كان في حالة نعاس أثناء القيادة باستخدام تنبيهات و تحذيرات صوتية.

كان للمحركات النصيب الاكبر من التغيرات و هي كالاتي:-

  • محرك ديزل (TD4) تيربو بقوة 150 حصان.
  • محرك ديزل (TD4) تيربو بقوة 180 حصان.
  • محرك بنزين (Si4)  تيربو بقوة 240 حصان.

يشار أن جميع المحركات تأتي من عائلة محركات Ingenium المصنوعة بالكامل من الألومنيوم، لذلك هو أخف بـ 20 الى 30 كجم من المحرّك المستخدم في الموديل السابق.

صور لاند روفر رنج روفر ايفوك 2015 الجديد في جنيف 2015