لاند روفر تثبت ان إيفوك كابريو سيارة لجميع التضاريس

224
0

أعلنت لاند روفر أن سيارتها المقبلة رنج روفر إيفوك كابريو بالسقف المكشوف ستعرض للمرة الأولى أمام العامة في معرض لوس أنجلوس الشهر المقبل، بينما ستكون متوفرة في الأسواق مع فصل الربيع المقبل.

اليوم نشرت الشركة فيديو تشويقي للسيارة وهي تختبر في مختلف البيئات، وذكر السيد Mike Cross كبير مهندسي لاند روفر أنه بفضل الهندسية المبتكرة والتي مزجت مع تطبيق التقنيات الحديثة إيفوك ستتمكن من تقديم تجربة ديناميكية وضمان تجربة SUV التي تصلح لمختلف البيئات، ويطلقون عليها سيارة المواسم المختلفة.

وتأتي هذه الصور بعد أيام من نشر لاندر روفر تماثيل للسيارة مصنوعة من قضبان حديدة في شوارع مدينة لندن البريطانية، وكانت هذه فرصة لإعطاء المارة في الشوارع نظرة على الشكل الطبيعي لإيفوك كابريو وكيف أنها تتماشى مع الطبيعة المحيطة بها، وهذه المرة الثانية التي تجري هذه الطريقة من الإعلانات حيث أنها روجت لها لاند روفر للمرة الأولى عند الإعلان عن إيفوك الأساسية في 2013.

وأيضا أعطت هذه القضبان الحديدة تصور لما ستكون عليه إيفوك بالسقف المكشوف بأبعاد ثلاثية، وتم التأكيد للمرة الاولى على إطلاق لاند روفر لـ ايفوك كابريو في معرض جنيف الذي أقيم هذا العام, وتم عرض فيديو فيه للشركة وهي تختبر السيارة داخل أحد الأنفاق.

فيديو لاند روفر رنج روفر ايفوك كابريو التشويقي