النسخة الأخيرة من لانسر ايفو النسخة النهائية تباع بأكثر من 280 ألف ريال

147
0
@عبدالله قدوره

انتهت لانسر ايفو رسمياً بعد أن بيعت النسخة برقم الهيكل 1600 من النسخة الخاصة النهائية مقابل مبلغ يزيد عن 280 ألف ريال في مزاد خيري.

أنتجت ميتسوبيشي 1600 نسخة خاصة تحت اسم النسخة النهائية من لانسر ايفو تخليداً للجيل الحالي الذي لن نرى له بديلاً مستقبلاً وفقاً لميتسوبيشي على الأقل في الأعوام القليلة المقبلة ونتمنى أن تغير ميتسوبيشي رأيها بهذا الصدد. وبهذا الخبر فقد تم بيع جميع النسخ والتي كانت آخرها صاحبة رقم الهيكل 1600 والتي بيعت مقابل 76,400 دولار أي حوالي 286 ألف ريال وذلك في مزاد خيري لصالح بنوك الطعام الخاصة بالفقراء في مقاطعة أورانج بالولايات المتحدة.

تتميز هذه النسخة بأداء أقوى حيث ارتفعت قوة المحرك حتى 303 حصان وارتفع عزم الدوران ليصل حتى 413 نيوتن-متر. وتأتي بنظام تعليق من شركة Eibach ومكابح من بريمبو. أما التحسينات المظهرية فتظهر في السقف الألومنيوم بلون أسود لامع ولمسات سوداء في الصدام الأمامي وغطاء المحرك وشبك من الكروم الأسود وعلامة Final Edition على الصندوق الخلفي ومصابيح زينون أمامية بالإضافة إلى جنوط خفيفة رياضية من شركة Enkei ويمكنكم مشاهدة عملية تصنيع لانسر ايفو النسخة النهائية وذلك في فيديو سابق نشرته ميتسوبيشي.