عبداللطيف جميل تدشن أكبر مركز لكزس في العالم بالرياض

956
5
@عبدالله قدوره

دشنت شركة عبداللطيف جميل الوكيل الحصري لسيارات تويوتا ولكزس في السعودية، أكبر مركز للعلامة الفاخرة لكزس في العالم وذلك في حفل خاص مساء يوم الخميس الموافق 12 مايو على بالعاصمة الرياض على الطريق الدائري الشمالي.

تم تدشين المركز الجديد بحضور كل من رئيس مجلس إدارة شركة تويوتا السيد تاكيشي يوتيشي امادا والسفير الياباني بالسعودية السيد نوري هيرو أوكودا ورئيس مجلس شركة عباللطيف جميل المهندس محمد عبداللطيف جميل الذي عبر عن سعادته بهذه الخطوة الكبيرة قائلاً “إنه لشرف كبير وعظيم لشركة عبد اللطيف جميل أن تبني أكبر مركز للكزس في العالم  و الذي يعتبر صرحا حضاريا وتحفة فنية معمارية، وتعبير عن الشراكة التجارية القوية الناجحة ما بين تويوتا وشركة عبد اللطيف جميل و انعكاس للمسيرة الطويلة من التطور والنجاح”.

وتبلغ مساحة المركز الجديد 26,364 متر مربع وبمساحات بناء تقدر بنحو 41,450 متراً مربعاً، ويحتوي المركز على قسم متطور وفخم مخصص لبيع وتسليم السيارات الجديدة وقسم خاص للسيارات المستعملة في الدور الأرضي ويضم المركز أيضا قسم كبير للصيانة بقسميها الدورية والسريعة تحتوي على 74 رافعة، كما يتوفر فيه قسم متخصص لأعمال السمكرة والدهان إضافة لقسم متطور لمبيعات قطع الغيار والإكسسوارت. وقد جهز المركز بمواقف تتسع لأكثر من 434 سيارة. بالنظر إلى الجانب المشرق لهذا المركز نجد أنه سيوفر أكثر من 450 فرصة عمل جديدة للشباب في جميع التخصصات.