شركة Lexani تعرض نسختها المعدله و المصفّحة لكاديلاك إسكاليد

398
0

أعلنت شركة Lexani إنهاء العمل على تطوير نسخه معدّله من كاديلاك إسكاليد 2016 التي زودتها بهيكل مصفّح من الخارج و لمسات باهرة و فائقة في الجمال و الفخامة من الداخل، و ذكرت الشركة أنه بإستثناء الدروع المصفحه في الخارج إلا أن لم تقم بإضافة أي جديد عن السيارة السيارة الأساسية و صبت جل تركيزها على الداخلية.

عند دخولك للسيارة ستخطف أعينك السقف المحاكي لنجوم السماء المستوحى من النسخ الخاصة التي تقوم بإنتاجها رولز رويس لسياراتها، و التي تحتوي على مئات المصابيح الصغيرة بتقنية LED، بعد ذلك ستلاحظ وجود مقعدين ضخمين مغطاة بالجلد الفاخر مع وجود مقعدين إضافيين لكن بحجم أصغر. المقاعد مقابله لبعضها البعض لعقد الإجتماعات الداخلية في السيارة، كما يوجد في المسافة بين مقعد السائق و المقاعد الخلفية شاشة من نوع سامسونج بحجم 48 انش داعمه لتقنية 4K.

أضف إلى ذلك وجود نظام ترفيهي منزلي و مشغل أفلام و جهاز آيباد بالإضافة إلى شاشتين تعملان باللمس للتحكم بالنظام الترفيهي و النظام الصوتي و المكيف، كما أنها مزودة ببث مباشر لكاميرات مراقبة موزعة على جنبات السيارة من الخارج، و حتى الآن لم تعلن شركة Lexani عن سعر تكلفة هذه النسخة الخاصة من إسكاليد.

صور داخلية كاديلاك اسكاليد المصفحة من Lexani