لكزس تفتح باب المشاركة في جائزة لكزس للتصميم لعام 2017

287
0
@عبدالله قدوره

أعلنت لكزس عن بدء تلقي طلبات المشاركة في جائزة لكزس للتصميم لعام 2017. وتهدف هذه المسابقة العالمية، والتي أطلقت لأول مرة في العام 2013، إلى إبراز ورعاية الأفكار الإبداعية من أجل مستقبل أفضل. وستحتفل لكزس بالذكرى السنوية الخامسة لمسابقة التصميم هذا العام وهي المسابقة التي لا طالما دعمت المصممين المبدعين والموهوبين من جميع أنحاء العالم. وتتمحور نسخة العام 2017 من الجائزة حول فكرة الاقتران“.

جائزة لكزس للتصميم لعام 2017 تمنح الفرصة لـ 12 متسابقاً ممن يتأهلون للتصفيات النهائية لعرض أعمالهم أمام مجموعة واسعة من المجتمع المهتم بالتصميم خلال أسبوع ميلانو للتصميم 2017، كما سيقوم 4 أشخاص منهم بإعداد نماذج أولية تحت إشراف مستشاري تصميم عالميين. وسيعرض المتأهلون للتصفيات النهائية تصاميهم في الجناح المخصص للكزس في أسبوع ميلانو للتصميم. وستقوم لجنة التحكيم بتقييم النماذج الأولية الأربعة النهائية واختيار الفائز بالجائزة الكبرى، والذي قد تتاح له الفرصة لإطلاق نموذجه للإنتاج. وسيحظى الفائزون بالجائزة بفرصة دخول عالم الشهرة من خلال إبداعاتهم، فضلاً عن إمكانية تنفيذ مشاريع تعاونية في القطاعين العام والخاص.

سيبدأ قبول طلبات الاشتراك في جائزة لكزس للتصميم لعام 2017 اعتباراً من 10 أغسطس ولغاية 16 أكتوبر من خلال الموقع LexusDesignAward.com وسيعلن عن أسماء الفائزين الـ 12 في مطلع العام 2017.