لكزس تنشر المزيد من صور وتفاصيل LC 500h

400
9

نشرت لكزس المزيد من الصور والتفاصيل المتعلقة بـ LC 500h الفئة الهجينة من LC 500 وقد أكدت بعض الشائعات المتعلقة بمحركها.

ستحضر لكزس LC 500h إلى معرض جنيف لترينا أحدث أنظمتها المعلوماتي الذي يعمل باللمس عن بعد كما يوحي الاسم Remote Touch Interface أو اختصارا RTI، كما ستحمل نظاما صوتيا من Mark Levinson مع توفير نظام Pioneer الفاخر. ستوفر LC 500h داخلية من الكنتارا والجلد المطرز يدويا وتطعيمات بالمواد الفاخرة.

كما أكدت لكزس أن LC 500h ستحمل محرك V6 سعة 3.5 لتر متصل بمحرك كهربائي ليولد النظام 345 حصان، ويتصل به ناقل حركة أوتوماتيكي من أربعة سرعات. وعند اختيار الوضعية الكهربائية سيعمل النظام بالطاقة الكهربائية فقط حتى بلوغ سرعة معينة سيعمل عندها محرك الوقود وسيعمل ناقل الحركة بالنسبتين الثالثة والرابعة فقط. أما في الوضعيتين الرياضيتين سبورت و سبورت بلس فسيعمل محرك الوقود إلى جانب محرك الكهرباء كما سيتمكن ناقل الحركة من تعشيق أي من النسب الأربع حسب الحاجة. عند اختيار وضعية EV ستعمل LC 500h بالطاقة الكهربائية فقط، وستوفر الكهرباء بطارية حديثة من الليثيوم-أيون بقوة 44.6 كيلوواط، ويسمح بقيادة السيارة مسافة 1.6 كم فقط. الوضعية الأخيرة هي وضعية M والتي تسمح للسائق بتبديل نسب ناقل الحركة باستجابة سريعة، للقيادة الأكثر رياضية ومتعة من سيارات لكزس الهجينة.

أخيرا، يبدو أن أدائها لن يكون ضعيفا أبدا فهي أبطأ بنصف ثانية من LC 500 التي تحمل محرك V8 حيث تستطيع LC 500h التسارع من 0-100 كم/س خلال 5 ثوان فقط. فهل تعتقد أن هذا سيلفت الإنظار إلى الفئة الهجينة أم أنك تفضل الفئة الأساسية مع محرك V8؟

صور لكزس LC 500h الهجينة: