عدسات المصورين تلتقط لكزس LF-LC بتمويهات كثيفة بالقرب من نوربرجرنج

379
0

إلتقطت عدسات المصورين للمرة الثانية لكزس LF-LC كوبيه بتمويهات كثيفة وهي تختبر على الطرقات، المرة الأولى التي تمت مشاهدة السيارة كان في الأول من أغسطس الماضي في جنوب ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أما هذه المرة فالسيارة شوهدت في القارة الأوروبية وبالتحديد في ألمانيا.

من المتوقع جدا تقديم السيارة في العام المقبل، فقد عرضت للمرة الأولى كسيارة إختبارية في معرض ديترويت 2012. وبحسب مصادر، فالسيارة هي مبنية على نسخة مصغرة من قاعدة عجلات لكزس LS الجديدة كلياً التي سيتم إطلاقها العام المقبل، ولكن قبل ذلك ستكشف لكزس عن نسخة اختبارية تلمّح لها معرض طوكيو الأسبوع المقبل, وقد تكون فرصة كبيرة للتعرف على شكل LF-LC.

لكزس LF-LC ستوفر العديد من المميزات الرائعة، أهمها قوة محركها الذي سيكون V8 بسعة 5.0 لتر، وهو نفس المحرك المستخدم في لكزس RC F، كما أن لكزس تعمل على محرك هجين V6، وبحسب أنباء، ستتوفر بمحرك V8 ايضاً قادر على الوصول إلى قوة 600 حصان.

المكان الذي ألتقطت فيه صور LF-LC لا يبعد عن حلبة نوربرجرنج سوى بعضة كيلو مترات، وربما تواجد السيارة في هذه المنطقة يوحي بقرب إختبارها داخل حلبة السباق في محاولة لإثبات جدارتها على الطريق، لا يوجد العديد من المعلومات التي تخص السيارة سوى أنه ربما أن تظهر في أحد معارض السيارات خلال 2016.

صور تجسسية لـ لكزس LF-LC